الرئيس تبون يهنئ “الخضر” بعد التأهل إلى مونديال 2026

الرئيس تبون يهنئ “الخضر” بعد التأهل إلى مونديال 2026

هنّأ رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، المنتخب الوطني الجزائري بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم، مؤكدا فخره واعتزازه بما حققه “الخضر” من إنجاز أعاد البهجة إلى قلوب الجزائريين داخل الوطن وخارجه.

وقال الرئيس تبون، في منشور له عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الخميس، “سعداء وفخورون جدا بتأهلكم إلى المونديال.. لقد عُدتم بكل الشعب الجزائري إلى أجواء الفرح الكبير، داخل الوطن وخارجه.. ألف شكر للخضر.. أدام الله علينا أفراح الجزائر المحروسة “


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية سيتم توظيف الشاب الذي أنقذ طفلين من قلب النيران في عمارة  بمطار #وهران

تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية سيتم توظيف الشاب الذي أنقذ طفلين من قلب النيران في عمارة بمطار #وهران

تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية سيتم توظيف الشاب ناصر الذي أنقذ طفلين من قلب النيران من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *