إنقاذ 3 أشخاص كانو عالقين في قمة جبلية بولاية بجاية

إنقاذ 3 أشخاص كانو عالقين في قمة جبلية بولاية بجاية

تدخلت فرق الحماية المدنية، لإنقاذ 3 أشخاص عالقين في قمة جبلية بولاية بجاية، حيث تم الوصول إليهم على الساعة 18سا 30د وهم بصحة جيدة.

وأفاد بيان للحماية المدنية، أن مصالحها تدخلت على الساعة 15سا 39د، من أجل إنقاذ 3 أشخاص عالقين في قمة جبلية على علو 1700 متر بالمكان المسمى “تاكوشت”، عن بلدية آيت اسماعيل دائرة درقينة.

وتم تسخير لهذا التدخل، فرقتي تدخل في الأماكن الوعرة لولاية بجاية وسطيف، وسيارة إسعاف -يضيف البيان-


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

أعلن الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرية، اليوم الجمعة، عن تساقط أمطار رعدية على العديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *