أشبال الخضر ينهزمون أمام مصر وديا – النهار أونلاين

أشبال الخضر ينهزمون أمام مصر وديا – النهار أونلاين

انهزم منتخب الجزائر تحت 17 سنة ودياً أمام نظيره منتخب مصر تحت 17 سنة بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعتهما ضمن إطار التحضيرات الجارية للاستحقاقات القارية المقبلة.

وجاءت المواجهة في أجواء تنافسية، حيث سعى الطاقم الفني للمنتخب الجزائري بقيادة المدرب غيموز إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين وتجريب بعض الخيارات التكتيكية، تحسباً للمشاركة في كأس إفريقيا للفئة.

ورغم الهزيمة، أظهر أشبال الجزائر مستوى مقبولاً في عدة فترات من اللقاء، مع خلق بعض الفرص التي لم تُستغل بالشكل المطلوب، في حين تمكن المنتخب المصري من تسجيل هدف اللقاء الوحيد، محافظاً عليه حتى صافرة النهاية.

وتندرج هذه المباراة ضمن برنامج ودي مكثف يهدف من خلاله الطاقم الفني إلى تصحيح الأخطاء وتعزيز الانسجام بين اللاعبين، قبل الدخول في غمار المنافسة الرسمية، حيث يُعوّل على هذه الفئة لتحقيق مشاركة مشرفة في البطولة الإفريقية المقبلة.

أشبال الخضر ينهزمون أمام مصر وديا – النهار أونلاين


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

يوم دراسي بميناء الجزائر حول حوكمة المؤسسات الاقتصادية ودورها في تحسين مناخ الأعمال

يوم دراسي بميناء الجزائر حول حوكمة المؤسسات الاقتصادية ودورها في تحسين مناخ الأعمال

احتضنت المحطة البحرية لميناء الجزائر، اليوم الأحد، يوماً دراسياً نظمه مجمع الخدمات المينائية «سيربور»، لفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *