اتصالات الجزائر تطلق خدمة جديدة لزبائنها

أعلنت اتصالات الجزائر اليوم الأحد عن إطلاق عرضها الاستثنائي “فولت” لأول مرة في الجزائر، بداية من يوم غد الإثنين، والمتمثل في خدمة جديدة للإتصال الصوتي عبر تقنية الجيل الرابع مع مضاعفة حجم الانترنت.

وأوضح بيان لاتصالات الجزائر أن الخدمة الجديدة “فولت” (تقنية نقل الصوت عبر شبكة +أل.تي .أو+) هي عبارة عن تقنية جديدة تسمح بإجراء واستلام المكالمات الوطنية والدولية عبر شبكة انترنت الجيل الرابع مع تحسين جودة الصوت إلى حد كبير إلى جانب الحد من زمن إعداد المكالمة.

وأشار نفس المصدر إلى أنه بفضل الخدمة الجديدة “فولت” التي ستدخل حيز التشغيل الفوري عبر كامل ولايات الوطن، “ستتيح اتصالات الجزائر لزبائنها إمكانية أجراء مكالمات مجانية وغير محدودة بتقنية الوضوح العالي (بين الخطوط المزودة بتقنية فولت)،مع الاستفادة من الانترنت ذي التدفق العالي وحجم انترنت مضاعف على جميع فئات التعبئة”.

وأوضح أن عرض”فولت” متوفر في حزمتين، تتمثل الأولى في “فولت” للخواص وتتضمن جهاز مودم، هاتف لاسلكي (ذو سماعة واحدة)، حجم أنترنت ب5 جيغا أوكتيه و 500دج رصيد مكالمات بسعر 6000 دج.

أما الحزمة الثانية فتتمثل في “فولت” للمهنيين وتتضمن جهاز مودم مهني، هاتف لاسلكي ذو سماعتين، حجم أنترنت ب10 جيغا أوكتيه و 1000دج رصيد مكالمات بسعر 10500 دج.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

نعمت شفيق.. حاولت إخماد اعتصام في جامعتها فأشعلت جامعات العالم | الموسوعة

نعمت شفيق أكاديمية أميركية بريطانية مصرية الأصل، ولدت عام 1962، وحصلت على الدكتوراه عام 1989. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *