آلان بيران يوافق رسميا على عرض روراوة لتدريب الخضر

أعلن التقني الفرنسي ألان بيران موافقته على عرض رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة لتدريب المنتخب الوطني “الخضر”. مؤكدا بأنه التقى شخصيا رئيس الفاف بباريس، أين عرض عليه برنامجه وأفكاره وطريقة تدريبه.

وقال بيران في مقابلة مع صحيفة “كومبيتيسيون”: “التقيت السيد راوراوة يوم الجمعة الماضي وتناقشنا في الموضوع وانا في الانتظار”.

واضاف بيران “كنت سعيدا لأنه استقبلني لأن ما يجب معرفته ايضا بانني كنت مرشحا في مارس الماضي لخلافة كريستيان غوركوف” مشيرا الى انه ارسل حينها سيرته الذاتية لكنه لم يجتمع بالمسؤولين الجزائريين.

وقال بيران في تصريحات لصحيفة “كومبيتيسون” أن القرار الأخير سيكون بيد روراوة الذي يفاوض كذلك مدربين آخرين في نفس الوقت.

وقد فتح محمد روراوة باب التفاوض مع هؤلاء المدربين، في محاولة للاتفاق مع أحدهم لتولي مهمة تدريب الخضر في الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير إخبارية عديدة، فإن “الفاف’ شكلت لجنة لدراسة الأسماء المرشحة لتدريب الخضر، خلفًا للصربي ميلوفان راجيفاتش، والذي تمت إقالته بعد التعادل الإيجابي أمام الكاميرون، في افتتاح مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018.

وأشارت ذات التقاير إلى أن قائمة الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الوطني تشمل الفرنسي ألان بيران، ومواطنيه بول لوجوين، ورولاند كوربيس. مؤكدة أن القائمة تشمل اسم عالمي، يتمثل في الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني السابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونادي إنتر ميلان الإيطالي.

كما أكدت على أن مانشيني دخل في مرحلة المفاوضات مع روراوة، في انتظار توصل الطرفين إلى اتفاق رسمي.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

أكبر فائدة ستعود على الريال في حال رحيل مودريتش وكروس

هاي كورة _ كشف الصحفي أنطونيو روميرو عن الفائدة الأكبر التي ستعود على ريال مدريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *