هذا ما حدث في كواليس مسلسلات رمضان 2024

بعيداً عن قصص وأحداث الأعمال الدرامية التي تتنافس فيما بينها، في الموسم الدرامي الرمضاني والذي بدأ العد التنازلي له، شهدت كواليس تلك الأعمال مشاهد تخللتها لحظات سعيدة، بها مشاعر من الحب والمزاح المتبادَل بين نجوم المسلسل الواحد. ومن خلال التقرير التالي، سوف نتطرق لأبرز المشاهد التي وقعت في كواليس مسلسلات رمضان.

صدام كوميدي في مسلسل “محارب”

خيّمت المشاهد الكوميدية على كواليس مسلسل “محارب“، والتي جاءت معاكسة تماماً لأحداث قصته، والتي تدور في إطار شعبي اجتماعي، حول شخصية حسن الرداد الذي يظهر في دَور سائق ميكروباص، ولكن تمُر حياته بالعديد من الأزمات. كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، وتتوالى الأحداث خلال الحلقات بين الإثارة والإنسانيات.
حيث وجدنا حدوث مشادّة كلامية بينه وبين منتج المسلسل أحمد السبكي، وذلك بسبب تجاهل “الرداد” لاسم الأخير أثناء الحديث عن المسلسل في الفيديوهات التي يقوم ببثها عبْر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد؛ بل وجدنا الفنانة سلوى عثمان هي الأخرى تدخل في نقاش حاد مع “الرداد”، بسبب تجاهله لاسم المنتج وعدد من المشاركين معه. كل ذلك حدث في إطار من المزاح وليس أكثر، وجاء التعليق الذي كتبه حسن الرداد متماشياً مع أحداث المواقف الكوميدية التي تجمعه بالمشاركين معه في كواليس المسلسل: “الموضوع كبر وخسّرني عِشرة عمري.. مسلسل محارب.. رمضان 2024”.

وصلة هزار بين الأب وابنه في “إمبراطورية ميم”

سكرين شوت من خاصية الـ”ستوري”- عبر حساب نور خالد النبوي على “إنستغرام”

بينما فاجأ الفنان خالد النبوي، نجله “نور”، الذي يتواجد معه في مسلسل “إمبراطورية ميم“، بسؤاله عن السبب الذي أتى به إلى لوكيشن تصوير المسلسل؛ ليرد عليه نور: “أنا بعمل هنا في مسلسل اسمه إمبراطورية ميم”؛ ليرد عليه خالد النبوي: “وأنا كمان.. أنا مختار أنا الإمبراطور”. ويبدو أن هذه الجملة لم تلقَ إعجاب نجله؛ ليرد عليه وهو يضحك: “احنا هنبتديها كده”.
وقام نور النبوي بتوثيق هذا اللقاء الكوميدي، من خلال مقطع فيديو نشره عبْر خاصية الـ”ستوري” بحسابه على “إنستغرام”.
مسلسل “إمبراطورية ميم”، وهو مأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، وعُرض للمرة الأولى بوصفه فيلماً سينمائياً عام 1972، بطولة الفنانة فاتن حمامة وعدد كبير من نجوم الفن.
ويضم المسلسل عدداً من النجوم، وهم: حلا شيحة، هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، وآخرون. والعمل من إخراج محمد سلامة.

أجواء احتفالية في “بدون سابق إنذار”

قرر القائمون على مسلسل “بدون سابق إنذار“، التقاط أنفاسهم قليلاً والابتعاد عن أحداث المسلسل المشوّقة، والتي تقوم بتوثيقها كاميرات التصوير؛ حيث قرروا الاحتفال بيوم ميلاد عائشة بن أحمد، وقام آسر ياسين باصطحابها من “الكرفان” الذي تتواجد به؛ ليفاجئها بقالب من الحلوى المزيّن بالشموع وسْط تصفيق وغناء من الحضور.
ويشارك في هذا المسلسل عدد آخر من النجوم، وهم: أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، وعدد آخر. والعمل من تأليف ألمى كفارنة. وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، حول قصة زوجين ينتظران مولودهما الأول، يقعان في الكثير من الأزمات.

اقرأ المزيد.. رمضان 2024: حضور مميز للدراما السعودية.. إليكم تفاصيلها

ترحيب حار بعودة أحمد العوضي في “حق عرب”

على جانب آخر، فوجئ الفنان أحمد العوضي، باستقبال حار لدى وصوله لاستكمال تصوير مسلسله الجديد “حق عرب“، في شارع “المعز”، وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرّض لها بشكل مفاجئ وأدّت لدخوله إلى أحد المستشفيات.
وأحاط جمهور العوضي المكان وهم يهتفون باسمه، وحرص العوضي على توثيق هذا الاستقبال في كواليس مسلسل “حق عرب”، بمقطع فيديو نشره عبْر صفحته الرسمية على “إنستغرام”؛ معلقاً: “أحلى استقبال من إخواتي في شارع المعز أثناء تصوير مسلسل حق عرب.. إن شاء الله مسلسل قوي على قد حبكم”.
ويشارك في مسلسل “حق عرب” عددٌ آخر من النجوم: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان. من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

ممثل واشنطن لمحكمة العدل: لا لإلزام إسرائيل بانسحابات فورية | أخبار

21/2/2024–|آخر تحديث: 21/2/202411:54 م (بتوقيت مكة المكرمة) دافعت الولايات المتحدة عن إسرائيل خلال جلسة استماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *