مولودية الجزائر تتجاوز إتحاد خنشلة وتتأهل لثمن نهائي كأس الجزائر

مولودية الجزائر تتجاوز إتحاد خنشلة وتتأهل لثمن نهائي كأس الجزائر

تمكن نادي مولودية الجزائر، أمسية اليوم السبت، من تجاوز عقبة إتحاد خنشلة، والفوز عليه بهدفين لهدف، في لقاء احتضنه ملعب الشهيد علي عمار بالدويرة، ضمن مباريات الدور الـ16 من منافسة كأس الجزائر. 

وافتتح باب التسجيل لـ”الشناوة” المهاجم أمين مسوسة، في الدقيقة 6’، لكن الفرحة لم تدم طويلاً، أين عادل لاعب خنشلة جاوشي النتيجة للفريق الضيف بعد 6 دقائق فقط.

وتكفل مهاجم “العميد”، سفيان بايازيد، بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 48′ من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز، يكون رفقاء القائد أيوب غزالة، قد بلغوا الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجزائر.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

يوم دراسي بميناء الجزائر حول حوكمة المؤسسات الاقتصادية ودورها في تحسين مناخ الأعمال

يوم دراسي بميناء الجزائر حول حوكمة المؤسسات الاقتصادية ودورها في تحسين مناخ الأعمال

احتضنت المحطة البحرية لميناء الجزائر، اليوم الأحد، يوماً دراسياً نظمه مجمع الخدمات المينائية «سيربور»، لفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *