أرشيف الوسم : هامش

عرقاب يجري لقاءات ثنائية مع كبرى الشركات الطاقوية العالمية على هامش معرض “ناباك 2025” بوهران

عرقاب يجري لقاءات ثنائية مع كبرى الشركات الطاقوية العالمية على هامش معرض “ناباك 2025” بوهران

وقد جرت هذه اللقاءات بحضور الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، رشيد حشيشي، ورئيس الوكالة الوطنية لتثمين موارد المحروقات “ألنفط”، سمير بختي، ورئيس سلطة ضبط المحروقات، أمين رميني، إلى جانب عدد من إطارات القطاع. لقاء مع شركة “إكسون موبيل” الأمريكية استهل الوزير نشاطاته بمحادثات مع وفد من شركة إكسون موبيل (ExxonMobil)، بقيادة نائب الرئيس المكلف بالاستكشاف والفرص الجديدة، السيد …

أكمل القراءة »