نشر في 22 جوان 2025 – 22:53 حشيشي تنقل رشيد حشيشي، الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، إلى المستشفى الجامعي بني مسوس، مساء اليوم الأحد، لزيارة مناصري مولودية الجزائر الذين أصيبوا في الحادث الأليم الذي وقع بملعب 5 جويلية، خلال مباراة التتويج التي جمعت الفريق بنجم مقرة.وقد عبّر حشيشي للمصابين عن تضامنه الكامل معهم في هذا الظرف الصعب، متمنيًا لهم الشفاء …
أكمل القراءة »
الجزائر Algerie 48 أول شبكة مراسلين جزائرية مستقلة