أرشيف الوسم : ضخ

رئيس الجمهورية يشرف على وضع حيز الخدمة محطة ضخ المياه “القطراني 2” ومحطة تصفية المياه المستعملة ببشار

رئيس الجمهورية يشرف على وضع حيز الخدمة محطة ضخ المياه “القطراني 2” ومحطة تصفية المياه المستعملة ببشار

أشرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس ببشار، على وضع حيز الخدمة محطة ضخ المياه “القطراني 2” ومحطة تصفية المياه المستعملة بمنطقة القطراني، وذلك خلال زيارة العمل والتفقد التي يقوم بها إلى هذه الولاية. وتعالج محطة تصفية المياه المستعملة “القطراني 2″، المزودة بنظام المعالجة الثلاثية وبتكنولوجية حديثة ومعايير دولية، 55 ألف متر مكعب يوميا. وقد تم تزويدها بمخبر …

أكمل القراءة »