كانبيرا- يتهيأ الشارع الأسترالي، يوم الأحد المقبل، لأكبر مظاهرة تضامنية مع قطاع غزة منذ بداية الحرب تحت شعار “لا تنسوا غزة.. لا تسكتوا عن الجريمة”. وتتوقع ملبورن وسيدني ومدن أخرى مشاركة الآلاف وتضامنا يليق بالقضية في أنحاء البلاد من العاصمة كانبيرا وبرزبين إلى أدلايد وبيرث، للتركيز على صورة المأساة الإنسانية في القطاع وتسليط الضوء على الإبادة الجماعية والتجويع وتدمير المستشفيات …
أكمل القراءة »أرشيف الوسم : بأستراليا
90 ألفا تظاهروا بأستراليا تعاطفا مع غزة وإسرائيل غاضبة | أخبار
4/8/2025–|آخر تحديث: 05:26 (توقيت مكة) تواصلت ردود الفعل على المظاهرة الحاشدة التي شهدتها أستراليا أمس الأحد تعاطفا مع قطاع غزة الفلسطيني ما بين تداعيات أسترالية وغضب إسرائيلي. وقد أعلنت شرطة نيو ساوث ويلز في أستراليا أن عدد المشاركين في المظاهرة بلغ 90 ألفا، نظموا مسيرة حاشدة تطالب بوقف الحرب الإسرائيلية بغزة وسياسة التجويع التي تستهدف سكان القطاع الفلسطيني. وقال القائم …
أكمل القراءة »
الجزائر Algerie 48 أول شبكة مراسلين جزائرية مستقلة