صدر الصورة، ِAnadolu via Getty Images التعليق على الصورة، نزح أكثر من 60 ألف شخص إثر سيطرة قوات الدعم السريع على مدينة الفاشر، عاصمة ولاية شمال دارفور السودانية، في 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2025. وقد وصل الفارون من المدينة إلى الدبة في ولاية شمال السودان، حيث لا يزال النازحون يعيشون في ظروف قاسية 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2025، 11:54 GMT آخر …
أكمل القراءة »
الجزائر Algerie 48 أول شبكة مراسلين جزائرية مستقلة