الجزائر – أكد وزير الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية, لخضر رخروخ, خلال إشرافه اليوم السبت على تدشين المدرسة العليا لمناجمنت الأشغال العمومية, أن هذه المنشأة الجديدة ستكون أداة “استراتيجية” من شأنها تمكين القطاع من رفع التحديات المتعلقة لاسيما ببرامج السكك الحديدية والاشغال البحرية والطرقات وصيانة المنشآت. وفي كلمة ألقاها بالمناسبة, أوضح السيد رخروخ أن هذا الصرح التكويني الذي أنجز بسيدي عبد …
أكمل القراءة »
الجزائر Algerie 48 أول شبكة مراسلين جزائرية مستقلة