فوز الالماني ميو آمن, الجزائري صحيري يرتدي القميص الاصفر

تنس – فاز الدراج الالماني, ميو آمن من فريق ” ايمبراس دو وورد” بسباق المرحلة الثالثة للطبعة ال24 لطواف الجزائر للدراجات- 2024 الذي جرى اليوم الثلاثاء ما بين مستغانم والمدية على مسافة 156 كلم, بينما ارتدى الجزائري ايوب صحيري من نادي دالي ابراهيم, القميص الاصفر لرائد الترتيب العام.

وبمشاركة 47 متسابقا يمثلون 16 فريقا,  نجح الدراج الالماني , في الفوز بسباق المرحلة الثالثة مسجلا توقيتا قدره: 3سا 10د و25 ثا , متبوعا بالجزائري ايوب صحيري من نادي دالي ابراهيم والكندي ويليام غوود فلاو من الفريق الامريكي ” أورو سيكلينغ تيم” بنفس التوقيت.

وفي الترتيب العام, ارتدى  الجزائري صحيري, القميص الاصفر للرائد الذي تقمصه مواطنه حمزة ياسين ( مادار برو تيم) خلال المرحلتين الاوليين, فيما احتل الاريتيري تيهوم هاغوس ميرون, المرتبة الثانية امام  الجزائري سعيدي نسيم ( مادار برو تيم).

واستطاع ياسين حمزة الاحتفاظ بالقميص الاخضر لأسرع دراج,  برصيد 16 نقطة, متبوعا بالاريتيري تيهوم هاغوس ميرون ( 15 نقطة) والالماني, ميو آمن من فريق “ايمبراس دو وورد” ( 10 نقاط).

وعاد القميص المنقط لأحسن دراج متسلق الى الاريتيري غبرهيويت اكيلي ( 22 نقطة), امام الهندي كايادي ايمن ( تيرنغاني/ ماليزيا) ب18 نقطة والاريتيري آمن اويت ( 18 نقطة) . واحتفظ الاريتيري مايكل ميلكياس بالقميص الابيض لأحسن دراج من فئة أقل من 23 سنة.

وتقام المرحلة الرابعة من طواف الجزائر للدراجات- 2024 , غدا الاربعاء انطلاقا من مدينة الشلف وصولا الى البليدة, على مسافة 3ر154 كلم .

وينظم طواف الجزائر الدولي, المسجل ضمن رزنامة دورة إفريقيا للاتحاد الدولي للدراجات, وفق القوانين المعمول بها من قبل الاتحاديتين الجزائرية والدولية. كما سيكون تحت مراقبة محافظ السباق من الاتحاد الدولي للعبة ومفتش مكافحة المنشطات.

 

 

 

حاملو الأقمصة 

تنس – حاملو الاقمصة, عقب المرحلة الثالثة لطواف الجزائر-2024 الذي جرى اليوم الثلاثاء, بين مدينتي مستغانم  وتنس, على مسافة 156 كلم وفاز بها الدراج الالماني ميو آمن من فريق ” ايمبراس دو وورد” .

       – القميص الاصفر (رائد الترتيب العام) : أيوب صحيري (نادي دالي ابراهيم)

       – القميص الاخضر  (أسرع دراج):  ياسين حمزة (فريق مدار تيم برو)

       – القميص الابيض  (أحسن دراج من فئة أقل من 23 سنة):  مايكل ميلكياس ( اريتيريا)

       – القميص المنقط (أحسن دراج متسلق) : اكليلي جيبريهويت ( اريتيريا)

       – القميص الازرق ( الفائز بالمرحلة): ميو آمن (ايمبراس دو وورد/ المانيا )          

       – القميص الاحمر  (أحسن دراج جزائري):  أيوب صحيري (نادي دالي ابراهيم)

       – القميص البرتقالي ( أحسن دراج مقاوم):  أيوب صحيري (نادي دالي ابراهيم).


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

ملعب علي عمار-المدعو علي لابوانت لكرة القدم, تحفة معمارية في خدمة الرياضة

الجزائر – استفادت الجزائر العاصمة من تحفة معمارية جديدة لخدمة الرياضة والشبيبة متمثلة في ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *