أرشيف الوسم : تقف

حاله واتس مصطفى الجن في بت 100راجل تقف جمبك 👌وفي بنت 100جنيه تنام جنبك 🤙

حالات واتس مهرجانات شاشة سوداء ♥🎶 #حملة_توصيلي_الى_الف_مشترك_فعل_جرس_الاشعارات#لايك_للفيديو — —- ———————– حالات واتس مهرجانات شاشة سوداء,حالات واتس مهرجانات شاشة سوداء بدون حقوق,حالات واتس مهرجانات شاشة سوداء 2020, حالات واتس مهرجان شاشة سوداء,حالة واتس مهرجان شاشة سوداء,حالات واتس مهرجانات شاشه سوداء 2020 عصام صاصا, حالات واتس مهرجانات شاشه سوداء صدى صوت,حالات واتس مهرجانات شاشه سوداء 2020 حسن شاكوش,حالات واتس مهرجانات شاشه سوداء …

أكمل القراءة »

صفعة لبيريز والسوبرليغ.. أندية البريميرليغ تقف مع كرة القدم

بعد 48 ساعة من إطلاق مشروع بطولة السوبرليغ، كبار البريميرليغ الستة يعلنون انسحابهم من البطولة الانفصالية، الأندية الإنجليزية أجمعت أن السوبرليغ لا تصب بمصلحة المشجعين الانسحاب بدأ من متصدر البريميرليغ مان ستي. Source link

أكمل القراءة »

صباح العربية | مصادقة الآباء للأبناء أمر عظيم ولكن أين ومتى تقف حدودها؟

يقول المثل: “إن كبر ابنك خاويه”، والمقصود أن على الآباء تغيير طريقة معاملتهم لأبنائهم وأن يدركوا أنهم لم يعودوا أطفالا وان عليهم اتباع اسلوب مصادقة الأبناء في التربية وهي خير وسيلة للوقوف على مشاكلهم ومساعدتهم لكن في بعض الاحيان قد يظهر أحد الوالدين خلال هذه الممارسة بمظهر الضعيف أمام الابناء فيفقد نظرة الاحترام فكيف نصادق أبناءنا دون أن نفقد احترامهم …

أكمل القراءة »

محسن فخري زاده: ما الدوافع التي تقف وراء اغتيال العالم الإيراني؟

معصومة طرفة باحثة في كلية لندن للاقتصاد وكلية الدراسات الشرقية والأفريقية قبل 3 ساعة صدر الصورة، Reuters حتى اغتياله يوم الجمعة، كان العالم النووي محسن فخري زاده غير معروف لدى غالبية الإيرانيين، ومعروفاً جيداً لدى المتابعين للبرنامج النووي الإيراني، إذ اعتبرته مصادر أمنية عنصراً فاعلاً فيه. وقد قللت وسائل الإعلام الإيرانية من أهمية فخري زاده ووصفته بأنه عالم وباحث شارك …

أكمل القراءة »

نتعرض لهجوم إلكتروني تقف وراءه دولة ما

آخر تحديث: الجمعة 27 شوال 1441 هـ – 19 يونيو 2020 KSA 04:43 – GMT 01:43 تارخ النشر: الجمعة 27 شوال 1441 هـ – 19 يونيو 2020 KSA 03:46 – GMT 00:46 المصدر: سيدني – فرانس برس قال رئيس وزراء أستراليا سكوت موريسون، الجمعة، إن بلاده تتعرض لهجوم إلكتروني واسع النطاق تقف وراءه “جهة مدعومة من دولة ما”، لافتا الى …

أكمل القراءة »

الداخلية الإيرانية تهدد المحتجين والخارجية الأميركية تقف إلى جانب الشعب

هددت الداخلية الإيرانية المحتجين في كافة المحافظات والمدن الإيرانية بتحريك قوات الأمن لاستعادة الهدوء قناة العربية تقدم خدمة إخبارية على مدار الساعة بالاعتماد على شبكة من المراسلين منتشرة في جميع العواصم العالمية لمتابعة الأحداث فور حصولها أولا بأول للمزيد من الفيديوهات يرجى زيارة صفحة فيديوهات العربية http://ara.tv/pq7xu لمتابعة المزيد من الفيديوهات يرجى الاشتراك في القناة على الرابط https://www.youtube.com/AlArabiya للمزيد من …

أكمل القراءة »

واشنطن تقف خلف الاحتجاجات وسنعاقب “المرتزقة” بشدة

اتهم العميد علي فدوي نائب قائد الحرس الثوري الإيراني الولايات المتحدة بالوقوف وراء الاحتجاجات الأخيرة في إيران، وقال إنها لم تحقق أهدافها، موضحا بأن المعتقلين اعترفوا بعلاقتهم بأميركا وتنظيم “مجاهدي خلق”. وأضاف في مؤتمر صحفي بطهران أن وجود حاملة الطائرات الأميركية أبراهام لنكولن في المياه الخليجية جاء بهدف شن حرب نفسية ضد إيران، وتقديم الدعم المعنوي لمن سماهم مثيري الشغب. …

أكمل القراءة »