وصفة القمر 14 لتفتيح البشرة وتبييضها والقضاء على التصبغات

وصفة القمر 14 من بين أكثر الوصفات المجربة والمضمونة في تبييض البشرة وتلميعها والقضاء على مشاكلها، وترغب أغلب السيدات والفتيات بالحصول على بشرة بيضاء فاتحة كالثلج فيلجأن إلى البحث عن الطرق المختلفة كشراء منتجات التبييض، أو تحضير الوصفات المنزلية السهلة، أو بإتباع بعض الخطوات الروتينية وبعض النصائح البسيطة للحصول على البشرة البيضاء الصافية، والتي ستحقق النتائج الفعالة في الحصول على البشرة البيضاء الرائعة.

Advertisement

فمن البشرة الشاحبة إلى السحنة المشرقة لن يتطلب منكِ الأمر سوى خطوة واحدة تقوم على استعمال وصفة تحضرينها بنفسك من مكونات طبيعية تجدينها في مطبخك، استعيني فيما يلي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” بما يناسبك من هذه الوصفات الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في تأمين بشرة مشرقة بأقل جهد وأسرع وقت.

وصفة القمر 14 الفعالة في تبييض الوجه:

وصفة القمر 14 لتفتيح البشرة وتبييضها والقضاء على التصبغات

وصفة الشاي الأخضر

Advertisement

يشكل خل التفاح منظفا ومنقيا طبيعيا للبشرة، على أن يتم استعماله بكميات صغيرة في تحضير تونر منعش للجلد، إذ يكفي خلط ملعقة كبيرة من خل التفاح مع مقدار كوب من الماء، ويحفظ هذا الخليط في عبوة رذاذة ويرش به الوجه على الأقل مرة يوميا قبل شطفه بالماء، ما يمكنك من الحصول على بشرة رائعة بفضل وصفة قمر 14.

كما يمكنك اعتماد وصفة الشاي الأخضر، إذ أن فوائد الشاي الأخضر في مجال العناية بالبشرة عديدة وهي تأتي من خصائصه المضادة للأكسدة. لتحضير لوشن الشاي الأخضر، ضعي ملعقتين كبيرتين من أوراق هذا الشاي في لتر من الماء الساخن وأضيفي إلى الخليط عصير نصف حبة من الليمون. اتركي نقيع الشاي حتى يبرد ثمّ صفّيه واحتفظي به في البراد لاستعماله صباحاً ومساء كتونر تمسحين به بشرتكِ بعد تنظيفها.

وصفة قمر 14 باعتماد مكونات بسيطة:

وصفة القمر 14 لتفتيح البشرة وتبييضها والقضاء على التصبغات

وصفة الشكلاطة 

تتميز ثمرة البطاطس بخصائصها المضادة للالتهاب والمعالجة للهالات الداكنة، إذ يكفي تقشير حبة صغيرة من البطاطس وتقطيعها إلى دوائر ثم تطبيقها على العينين لمدة 15 دقيقة يوميا للتخفيف من حدّة الهالات الداكنة بشكل ملحوظ، فهي تعمل على أنها وصفة قمر 14 لتبييض البشرة وتفتيحها والقضاء على التصبغات منها.

Advertisement
Advertisement

كما أن هناك وصفة أخرى وتتمثل في الشكولاطة، إذ تتميز الشوكولاتة بغناها بمضادات الأكسدة والفيتامينE، وبقدرتها على تعزيز إشراق البشرة بشكل فوري. يكفي تذويب مربعين من الشوكولاتة الداكنة ثم خلطها بملعقة صغيرة من زيت نباتي قد يكون زيت الزيتون، أو الأركان، أو زيت اللوز الحلو بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من الكريما الطازجة. طبقي هذا القناع لمدة 15 دقيقة على بشرتك مرتين أسبوعيا.

وصفة قمر 14 المثالية من الخيار:

وصفة القمر 14 لتفتيح البشرة وتبييضها والقضاء على التصبغات

وصفة العسل 

إن غنى الخيار بالفيتامين C يجعل منه منقيا فعالا للبشرة، كما أن غناه بالماء يجعله مصدرا للانتعاش. أما الزبادي فيتميز بمفعول منظف ومفتح للون البشرة، ولتحضير هذا القناع يكفي برش حبة من الخيار وخلطها مع القليل من الزبادي للحصول على قناع يطبق على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة 3مرات أسبوعيا، ثم يدخل ضمن المكونات الخاصة بوصفة قمر 14.

Advertisement

كما يمكنك استعمال العسل الذي يتميز بمفعوله المضاد للأكسدة كما أنه ينظّف البشرة، وينقيها، ويهدئها، ويرطبها بفضل غناه بالفيتامينات والأملاح المعدنية. أما عند خلطه ببعض عصير الليمون فهو يكتسب خصائص مطهرة، و لتحضير هذه الخلطة يكفي مزج ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون بالإضافة إلى نقطتين من زيت الليمون الأساسي. يُطبّق هذا الخليط على البشرة مرتين أسبوعيا، ولمدة 15 دقيقة بهدف الحصول على إشراق فوري.

نصيحة مهمة:

كل ما تبحث عنه المرأة هو الحصول على بشرة مثالية ناعمة وخالية من البقع والمشاكل، التي تتنوع من بشرة إلى أخرى، وتبقى الوصفات الطبيعية من أكثر الأمور التي تقبل عليها النساء، لا سيما أنها تعطي نتيجة ناجحة مائة في المائة، كما أنها لا تسبب آية أعراض جانبية للبشرة، وهي الحل الطبيعي الجبار والمثالي لبشرة مميزة بنعومتها بكل المقاييس، كل ما عليك الالتزام به لتحققي النجاح هو المداومة عليها.

 




Source link

Advertisement

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.