وان بلس تستعد لإطلاق محول شحن مزدوج بقدرة 100W

تقدم شركة وان بلس في الفترة الأخيرة مجموعة متنوعة من المنتجات إلى جانب إصدارات الشركة من الهواتف الذكية، ولقد شاركت وان بلس إعلان تشويقي أكدت من خلاله على خططها لإطلاق محول شحن مزدوج بقدرة 100W قريباً.

قدمت شركة وان بلس للأسواق إصدارات من الشاشات الذكية، والسماعات اللاسلكية، وتستمر الشركة في التوسع بمزيد من المنتجات التي تنطلق في الأسواق قريباً.

Advertisement

وتتضمن المنتجات المرتقبة من وان بلس شاحن مزدوج بتقنية الشحن السريع بقدرة 100W، والذي يتوفر قريباً للمرة الأولى في السوق الصيني.

Advertisement

وتشير التسريبات إلى أن محول الشحن الجديد يضم منفذ USB C مع منفذ USB A، ويدعم الشحن بقدرة  65W، على أن يدعم الشاحن أجهزة الحاسب المحمول، والهواتف الذكية، وأيضاً شحن السماعات اللاسلكية.

ومن المقرر أن يدعم محول الشحن هاتف OnePlus 11 المرتقب الذي يضم بطارية بقدرة 5000 mAh ويدعم الشحن السريع بقدرة 100W، حيث يمكن شحن الهاتف من صفر إلى نسبة 100% خلال 25 دقيقة.

يذكر أن هاتف OnePlus 11 هو أول إصدار من الهواتف الذكية التي تنطلق للأسواق بمعايير الحماية طويلة المدى للشحن، مع دعم الشحن السريع، وإدارة أكثر كفاءة للشحن.

المصدر

Advertisement

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));


Source link

Advertisement

Advertisement

عن عبد الله

blank
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *