نيكيتين ديير وكراتيكا سينغار يرحبان بابنتهما المولودة حديثًاً وهذا هو اسمها

رحب الممثلان “نيكيتين ديير” و”كراتيكا سنغار” بمولودتهما الأولى، حيث أعلن الزوجان الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس. كما كشفا في المنشور أيضاً عن اسم الطفلة.

نيكيتين ديير وكراتيكا سنغار يشاركان اسم ابنتهما

شارك الزوجان صورة قوس قزح مع نص جاء فيه: “وهكذا تبدأ المغامرة. نرحب بطفلة لدينا. ديفيكا ديير 12/05/2022. نشعر بأننا محظوظان لمشاركة وصول ابنتنا الحبيبة معكم”.
وفور مشاركة المنشور، سارع زملاء وأصدقاء الزوجين بالتهنئة والمباركة، حيث كتبت الممثلة التلفزيونية “سمريتي خانا”: “كنت أنتظر هذا الخبر منذ فترة طويلة! مبروك لجميع أفراد الأسرة”. قال المغني “أميت تاندون”: “مبروك”. وكتب الممثل “أفينش رخي”: “مبروك.. تهانينا كثيراً”. وكتب “نيدي أوتام”: “مبروك للوالدين الجدد. أهلا بكِ ديفيكا. الكثير من الحب”.
كما علق أحد المعجبين: “الآن سنرى جونيور كراتيكا سينغار”. وكتب آخر: “يا له من اسم جميل” قال أحدهم: “الرجاء مشاركة صورة عائلية قريباً. تهنئة إلى الآباء والأمهات الجدد”. بينما علق أحدهم: “تبدو ديفيكا دير رائعة جداً. مبروك يا رفاق. هذا وقد أسقط العديد من الآخرين رموز تعبيرية بأيدي نعمة وقلوب في قسم التعليقات.

Advertisement

الزوجان نيكيتين ديير وكراتيكا سنغار

التقت “كراتيكا” مع “نيكيتين” أثناء تصوير فيلم عام 2014، My Father Godfather، الذي أخرجه والد “نيكيتين”؛ “بانكاغ ديير”. ربطا العقدة في سبتمبر 2014 بعد الخطبة لفترة قصيرة من الزمن. وأعلنا خبر الحمل في 13 نوفمبر من العام الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




Source link

Advertisement

Advertisement

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.