نجم هوليود توم كروز: العرب مصدر الإرهاب وأتمنى أن تبيدهم إسرائيل جميعا

تجدد الحقد الدفين والكره الذي يكنّه نجم هوليود الأمريكي توم كروز للعرب والمسلمين، فواصل تهجمه عليهم هذه المرّة، تزامنا مع حصار غزة بحسب تصريح نقلته صحيفة إسرائيلية، أنّ العرب يعدّون مصدر الإرهاب في العالم، وبالتالي أتمنى من إسرائيل أن تسحقهم جميعا.

إثر الحصار على غزّة والمجازر الرهيبة التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني، وكذا وجهات النظر المختلفة حوله من قبل الفنانين ومشاهير العالم، والتي تميل في الغالب إلى معارضة ما يفعله الكيان الصهيوني، مقابل قلة قليلة مساندة وأحيانا تدعو لإبادة العرب من على وجه الأرض، يخرج نجم السينما الأمريكي توم كوروز بتصريحات غريبة يتهجم فيها على العرب ويمدح إسرائيل، وذلك في تصريح له لإحدى الجرائد الإسرائيلية بقوله: “العرب هم مصدر الإرهاب”. وتمنى بكل وحشية وقساوة أن تبيد إسرائيل كامل العرب ولا تبقي منهم واحدا.

في السياق، يعتقد توم كورز، المعروف بأدواره في أفلام الأكشن، بأنّه لو كانت لدى العرب قوة حقا، لكانوا قد دمروا العالم. وعبرّ عن ضرورة القضاء عليهم، بحيث يسير على خطى الممثل ريشارد جير، الذي قال إنّ العرب يشكلون عبئا بالنسبة للعالم. كما أعلن أنه “يجب علينا إبادتهم!”، أمّا الممثل المعروف، هاريسون فورد، فلا يستثني هذا الفعل، بحيث يرى العرب والمسلمين مجرد حيوانات مرعبة. متباهيا في معرض حديثه بأنّ اليهود هم شعب الله المختار.

المصدر: الشروق

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

هيروشيما.. ضحية يورانيوم الكونغو الديمقراطية | سياسة

أفريقيا– انتصر الحلفاء في الحرب العالمية الثانية بفضل قنبلتين أُعدّت موادهما الأولية من اليورانيوم الأفريقي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *