مكون طبيعي بقوة الكيراتين جربيه وانظري لنتيجة خيالية على شعرك

مكون طبيعي بقوة الكيراتين استعمليه كوصفة فبعد ان تجربيها لن تستغني عنها ابدا، وهي بمثابة كيراتين طبيعي فعال في فرد الشعر في المنزل وبمكونات طبيعية، هو من الأمور المهمة التي يمكنك اعتمادها، واستعمالها بدلا من المواد الكيماوية، لا سيما أن هناك الكثير منها والتي تعطي نتائج مثالية وجبارة، تجعل الشعر ناعما وغاية في الجاذبية والروعة، لا سيما أن جمال الشعر من جمال الوجه والجسم، والعناية به ضرورة ومهمة ويجب الوقوف عندها للحصول على تلك الإطلالة المتكاملة التي تجعل منك أنثى مميزة وجذابة.

وبما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، يمكنك سيدتي أن تجد الحل معنا دائما للتخلص من خشونته، في مدة وجيزة، والتي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، وهي من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة والتي تعطيك نتيجة مثالية، في الحصول على شعر منفرد وجذاب وغاية في الروعة، دون أن تقترب من الكيماويات التي قد تسبب لك ضررا جديدا يلحق شعرك ويجعلك تفقدين الثقة في نفسك، خاصة أن الجميع يعرف علاقة المرأة القوية بجمال شعرها ونعومته.

شامبو مضاد لتساقط الشعر 200 مل

أولا – مكون طبيعي بقوة الكيراتين لتنعيم الشعر وفرده بسهولة:

وصفتي الخيالية لتنعيم الشعر وجعله حريريا ومفرودا من الاستعمال الأول

تنعيم الشعر

يمكن أن يتم توفير العناية بالشعر عن طريق استخدام الكثير من المكونات الطبيعية التي توجد من حولنا، ولذلك فإننا اليوم سوف نقدم إليك سيدتي طريقة مميزة من أجل عمل كيراتين طبيعي في البيت، والحصول على تلك الخلطة الجبارة التي ستحقق حلمك في الحصول على شعر حريري وناعم ومتطاير، يزيدك نعومة وجمالا لا مثيل لهما، فلا تترددي في تجربتها، وهي مكون طبيعي بقوة الكيراتين استعمليه لتنعيم الشعر وفرده طبيعيا.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى كوب دافئ من الحليب، وملعقتين من العسل الطبيعي، وكوب من النشا ثم بعدها نقوم بخلط الحليب والعسل مع بعضهم في إناء، ونبدأ في دهن هذا الخليط على الشعر، ونترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل ساعتين، ويجب أن يتم غسل الشعر بعد ذلك بالماء، ويتم الالتزام بهذا الماسك مرة كل أسبوع للحصول على نتيجة جيدة.

قناع ترطيب عميق لإصلاح الشعر بزيت جوز الهند من أدفانسد كلينيكالز ، بلسم مرطب لتقوية الجفاف ، معالج بالألوان ، ضعف الشعر وتعزيز نمو الشعر مع زبدة الشيا وعشب البحر ، عبوتان

ثانيا – مكون طبيعي بقوة الكيراتين استعمليه لتنعيم الشعر وفرده:

وصفتي الخيالية لتنعيم الشعر وجعله حريريا ومفرودا من الاستعمال الأول

فرد الشعر

تحضير الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر أصبح أمرا من السهل القيام به ولا يحتاج إلى الكثير من المجهود أو الأموال حيث أنه يمكن أن يتم استغلال كل المواد الخام المتاحة لدينا ومنها البيض والزبادي وإليك المقادير الخاصة من أجل عمل كيراتين طبيعي في البيت يحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها، والذي يمكن أن يتم استخدامها للعناية بالشعر وجعله جذابا وبراقا، وهذا بفضل ومكون طبيعي بقوة الكيراتين استعمليه لتنعيم الشعر وفرده بسهولة.

ستحتاجين إلى عدد واحد صفار بيضة، ثم 6 ملاعق من الزبادي،بعدها يمكن أن تبدأ في تحضير واستخدام وصفة البيض والزبادي عن طريق إتباع الخطوات البسيطة التالية:نقوم في البداية بخلط الصفار مع اللبن، بعد الحصول على الخليط نقوم بدهنه على الشعر، ونقوم بترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، يجب أن يتم غسل الشعر بالماء البارد والتأكد تماماً من أنه لا يوجد بقايا له على الشعر.

بلسم بلاك فانيلا لا يشطف من كارلوس دوتر 4.3 Fl Oz (Pack of 1)

ثانيا – مكون طبيعي بقوة الكيراتين استعمليه لفرد الشعر:

وصفتي الخيالية لتنعيم الشعر وجعله حريريا ومفرودا من الاستعمال الأول

ترطيب الشعر

تعطي السيدات والفتيات اهتماما كبيرا للشعر وطرق العناية به، ولذلك فإننا في هذا الموضوع سوف نقوم بتوفير كل الطرق الخاصة بالعناية بالشعر، في البيت بأقل تكلفة وأقل مجهود كما أنه سوف يتم الحصول على نتيجة مبهرة بشكل سريع، ولذلك فإننا اليوم سوف نقوم بتقديم طريقة عمل كيراتين طبيعي في البيت بمكونات بسيطة وطبيعية متوفرة لديك ولا تكلفك الكثير من المواد.

ستحتاجين إلى نصف كوب زيت زيتون، ونصف كوب زيت ياسمين، وعلبة من الزبادي كبيرة، نصف كوب من السمسم المطحون، جيل الصبار،بعد أن نحضر المكونات، نقوم بإضافة زيت الزيتون مع زيت الياسمين ويتم تركهم جانبا، بعد ذلك نقوم بوضع جل الصبار الطبيعي مع إضافة الزبادي ويتم خلطهم جيدا حتى تمام التجانس.

بعد ذلك يتم تقليب المكونات السابقة مع عصير الجرجير وقومي بدهن الشعر بهذه الخلاصة التي تعمل على نعومة شعرك وإعادة حيويته ورونقه وجماله والحفاظ عليه أيضا من جميع العوامل المحيطة التي تعمل على تقصفه، وهي مكون طبيعي بقوة الكيراتين استعمليه لتنعيم الشعر وفرده بشكل سريع وطبيعي.

يترك هذا الخليط على الشعر لمدة 15 دقيقة، ثم بعد ذلك يتم شطفه بالماء الفاتر، ولابد من الابتعاد عن استخدام الشامبوهات التي تحتوي على مواد كيميائية أو السلفات التي تفسد الشعر، ولابد من تكرار هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع إذا كان الشعر بحالة سيئة، ومن الممكن أن يكرر مرة واحدة.

زيت الأرغان المغربي من رينيوينج بلاس – مناسب لجميع أنواع الشعر، 100 مل

نصيحة مهمة:

ينبغي أن يتم التأكد من أن المواد المستخدمة غير مسببة لأي نوع من أنواع الحساسية حتى لا تؤذي فروة الرأس، وعند إزالة الكيراتين الطبيعي من الشعر يجب أن يتم التأكد من أنه قد أزيل بشكل كامل لكي لا يجف في الشعر ويسبب مشكلات أكبر.




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

نصائح هامة لاختيار الفنادق الفاخرة التي تلبي توقعاتك

هل تسعى لتجربة سفر فاخرة تمنحك الراحة والفخامة في آنٍ واحد؟ إذاً، فإن اختيار الفنادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *