معجزة طبيعية خارقة لتفتيح وتنعيم وتبييض اليدين في الحين

معجزة طبيعية خارقة لتفتيح اليدين وتنعيمها وترطيبها وجعلها قمة في الجمال،يمكنك تجربتها والاستمتاع بنتيجة لا مثيل لها، فعملية تبييض اليدين، من الأمور التي يجب ألا تهملها المرأة في حياتها، لكون جمال اليدين من جمال الجسم والوجه والبشرة، والعناية بهما ولا تحتاجين إلى الكثير من المكونات، فقط بعضها متواجد ومتوفر في منزلك، وهي وصفات طبيعية مجربة ومضمونة ، ومشكورة من قبل مجموعة من النساء.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك مجموعة من الوصفات الطبيعية، التي يمكنك تجربتها والحصول على النتيجة التي تحلمين بها، وهي يدين ناعمتين وناصعتا البياض، وغاية في الجاذبية ولا تكلفك الوصفات أي شيء، لا سيما أنها طبيعية مائة في المائة.

كريم لليد بتركيبة نرويجية للايدي الجافة والمتشققة من نيوتريجينا، سعة 50 مل

أولا – معجزة طبيعية خارقة لتفتيح اليدين وتنعيمهما وجعلهما كالحرير:

معجزة خارقة لتفتيح اليدين جربي بنفسك وانظري للنتيجة الخيالية

تنعيم اليدين

تنعيم وتبييض وتفتيح اليدين والحصول جمال ناعم فيهما، وهذه العملية من أكثر الأشياء التي تجعل المرأة تكون سعيدة لا سيما أن جمال اليدين يكمل أناقة كل امرأة ويمنحها الثقة في نفسها، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة الجبارة التي تمنحك يدين ناعمتين وناصعتا البياض، وهي معجزة طبيعية خارقة لتفتيح اليدين وجعلهما قمة في البياض.

ملعقة من الحليب بودرة وملعقة من ماء الورد وعصير الليمون وملعقة من الأرز المطحون، ثم اخلطي المكونات فيما بينها جيدا ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها ثم اغسلي بالماء البارد وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وسترين الفرق.

زبدة كاكاو من ناو، 198 جم

ثانيا – معجزة طبيعية خارقة لتفتيح اليدين وتبييضهما وجعلها ناعمتين:

معجزة خارقة لتفتيح اليدين جربي بنفسك وانظري للنتيجة الخيالية

تفتيح اليدين

يمكنك سيدتي أن تستمتعي بيدين ناعمتين وغاية في الرطوبة والجمالية، فقط بإتباعك هذه الوصفة المثالية التي نقترح عليك سيدتي وهي الوصفة التي قامت بتجربتها مجموعة من النساء وأعطت نتائج مميزة وغاية في الجمالية، وهي معجزة طبيعية خارقة لتفتيح اليدين، والقضاء على التصبغات منهما بشكل نهائي وكانها لم تكن يوما.

تنعيم وتبييض وتفتيح اليدين أمر مهم جدا، ويمكنك تجربة هذه الوصفة، بطحن كمية من الحمص الجاف إلى أن يصبح ودرة واخلطيها من كمية من عصير الليمون ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تشعري أنها جفت تماما بعدها افركي يديك برفق وبفرك خفيف ثم اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة 5 أيام وسترين النتيجة المذهلة.

مرطب لليدين والجسم من اليسا اشلي، 300 مل

ثالثا – معجزة طبيعية خارقة لتفتيح اليدين والقضاء على البقع منهما:

معجزة خارقة لتفتيح اليدين جربي بنفسك وانظري للنتيجة الخيالية

تبييض اليدين

تتعرض بشرة اليدين للكثير من المشاكل، منها الجفاف والخشونة وأيضا عدم توحيد لونها، لهذا اخترنا لك في هذا المقال أفضل خلطة طبيعية لتفتيح بشرة اليدين سريعا خلال 10 دقائق فقط، تابعي خطواتها وقومي بتنفيذها وهي معجزة طبيعية خارقة لتفتيح اليدين والقضاء على الكلف والتصبغات منهما وتنعيمهما.

كل ما ستحتاجين إليه لتنعيم وتبييض وتفتيح الدين، ملعقتين سكر وملعقتين ليمون ونصف ملعقة ملح وملعقتين نشا و 7 ملاعق زيت لوز، ثم قومي بخلط السكر مع الملح مع الليمون والنشا وزيت الزيتون، وقلبيهم جيدا قومي بتقليب الخلطة وافركي بها يديك لمدة 15 دقيقة قومي بغسل يديك بماء فاتر مع الغسول، ثم بالماء البارد، هل تشعرين بالفرق الآن في لون وملمس يديك، كرري الوصفة كلما احتاجت إليها.

لوشن فيتا – ريتش من جونسون بودي، ملطف للجسم بالبابايا، 400 مل

نصيحة مهمة:

لكل من ترغب في الحصول على يدين ناعمتين وناصعتا البياض، نقدم لها هذه المجموعة المميزة من الوصفات المثالية، التي تحمي بشرة اليدين وتجعلها ناعمة، وتزيل التشققات وتجعل البشرة صافية ناعمة، لكن حتى يتحقق هذا الأمر، يجب أن تطبيق هذه الوصفات بحاذفيرها وبدون تعقيدات .

 




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

أبراج اليوم الخميس 20 بونيو /حزيران / 2024 في الحب والصحة والعمل

  وكالة أخبار المرأة ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *