كيراتين قوي بمكونات منزلية يحول الشعر من خشن إلى حريري ناعم

كيراتين قوي بمكونات منزلية، يعتبر أقوى وصفة طبيعية جبارة تعمل بفاعلية كيراتين طبيعي لفرد الشعر وتحويله ناعما وحريريا، هي التي تبحث عنها النساء، من كل الأعمار والأجناس، إذ أن هذه الوصفة طالما تتكون من مواد طبيعية فستكون مقصد الجميع، لهذا يجب عليك سيدتي أن تجربيها وترين بنفسك النتيجة التي ستحصلين عليها، سيصبح شعرك حريريا ناعما وغاية في الروعة، ستبعدك عن المجفف وعن صالونات تصفيف الشعر، وستجعل شعرك حريريا تفرحين به وترينه متطايرا في الهواء بعيدا عن كل الكيماويات.

وبما أن لهذه الوصفة المثالية إقبال كبير وتحقق هذه النتيجة الفعالة، قررنا بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نبدع نقدمها لك لتجربيها وتري بنفسك النتيجة، لا تبخلي على نفسك في الحصول على شعر يعبر عن انتوتك ويجعل منك امرأة جذابة، فلا تنسي أن نصف جمال المرأة شعرها، ولهذا تحتاجين إلى الاهتمام به والعناية به على أكمل وجه، وهذا تحققه لك هذه الوصفة التي نقدمها لك، وهي من الوصفات الطبيعية الممتازة التي تمت تجربتها وشكرها من قبل النساء.

 

كيرل سميث – بخاخ ميراكل شيلد للحماية للشعر الغني بالبروتين لجميع أنواع التجعدات والشعر (236 مل)

أولا – كيراتين قوي بمكونات منزلية يمكنك تجربته لشعرك:

تعتبر هذه الوصفة الطبيعية التي نقدمها لك أقوى وصفة كيراتين طبيعي يمكنك اعتمادها للحصول على شعر حريري ومن الاستعمالات الأولى، فهي مجربة ومضمونة وتحقق النعومة التي ترغبين فيها، وتسعين إليها، خاصة أنها لا تحتوي على الكثير من المواد ولا تكلفك الكثير، كما أنها لا تعمل فقط على تنعيم الشعر، وإنما تعمل أيضا على تغذيته وجعله لامعا براقا، وكل من سيراه سيسألك على سر هذا البريق الذي أصبح عليه شعرك، فلا تترددي كثيرا في تجربتها، فهي عبارة عن كيراتين قوي بمكونات منزلية.

ستحتاجين في الوصفة إلى مكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت والتي تتمثل في كوبين من ماء الأرز المسلوق،وملعقة من نشا الذرة أو نشا الأرز، ملعقتين كبيرتين من الدقيق الأبيض الناعم، وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند الأصلي، إضافة إلى ملعقتين من العسل الأبيض الطبيعي، وخمس ملاعق كبيرة من السمسم المطحون أو الأرز المطحون، وهذه مواد بسيطة متوفرة في كل مكان، ولا تحتاج منك الكثير من المصاريف، فقط جربي ولن تخسري شيئا.

مجموعة صبغ الشعر الاحترافية 5 قطع للصالونات والمنزل من اوريتي – مشط فرشاة صبغة، وعاء صبغة، اغطية للاذن، خلاط صبغ (جانب 1)

ثانيا – طريقة تحضير كيراتين قوي بمكونات منزلية:

أقوى وصفة كيراتين طبيعي لتحويل الشعر مهما كان خشنا إلى حريري

فرد الشعر

قومي عزيزتي بسلق الأرز وخذي محلوله وضعيه في إناء، ثم أضيفي له كل المكونات وضعي الكل في الخلاط الكهربائي واطحني جيدا إلى أن تحصلي على خليط كريمي، يمكنك وضعه على شعرك من الجذور إلى الأطراف مع فرد الخصل جيدا.

ثم لفي شعرك، والبسي قبعة الحمام واتركي الخليط عليه مدة ساعتين، بعدها اشطفي جيدا شعرك بالماء الفاتر والشامبو، ثم نشفي شعرك بالمنشفة، وافرديه مرة أخرى بالقليل من زيت جوز الهند، وبعد مرور 3 إلى 4 أيام أعيدي استعمال هذه الوصفة كيراتين قوي بمكونات منزلية.

4 × زيت اندوليخا جولد للعناية بالشعر (4 قطع)

ثالثا – نتيجة تطبيق كيراتين قوي بمكونات منزلية:

أقوى وصفة كيراتين طبيعي لتحويل الشعر مهما كان خشنا إلى حريري

ترطيب الشعر

بعد تطبيق هذه الخلطة بهذه الطريقة وبنفس الخطوات، لن يمر شهر حتى ترين أن شعرك تحول إلى خيوط من الحرير اللامعة والبراقة والناعمة، ستجعلك الوصفة سعيدة جدا، وستجعلك تستغنين عن المجفف في البيت وعن كافة الأدوات الكهربائية التي تستعملينه للشعر، لتحصلي على نتيجة مثالية باستعمال كيراتين قوي بمكونات منزلية.

إضافة إلى الاستغناء عن صالونات تجفيف الشعر، كلها ستصبح من الماضي بعد أن تحصلي على شعر حريري متطاير باعتماد طريقة طبيعية بسيطة وغير مكلفة، فهي وصفة مكونات طبيعية بسيطة متوفرة في كل بيت ، سعرها بسيط جدا ولا يتعدى المعقول.

لون الشعر كثيف الرغوة بريتيا من كاو – بني

نصيحة مهمة:

من بين الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها من قبل العديد من الفتيات وحققت معهن نتيجة جبارة ومثالية، هذه الخلطة التي قدمناها لك عزيزتي القارئة، والتي تتطلب منا البحث المتواصل للوصول إلى هذه النتيجة التي سترينها عندما تطبقينها على شعرك، فقط المطلوب منك هو اعتماد الخلطة بالطريقة التي تحدثنا عنها في المقال وسترين أن النتيجة ستكون مميزة.




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

الكيراتين المعجزة من تحضيرك الخاص يحول الشعر إلى خيوط حرير

الكيراتين المعجزة من تحضيرك الخاص بالبيت، من مكون الأرز الخارق لتنعيم وفرد الشعر، وجعله كالحرير ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *