كريم الكركديه الطبيعي لتفتيح البشرة في 10 أيام وإزالة الكلف منها

كريم الكركديه الطبيعي لتفتيح البشرة في 10 أيام وإزالة الكلف منها

كريم الكركديه الطبيعي لتفتيح البشرة والقضاء على تصبغاتها وكل البقع الداكنة التي تظهر عليها، نتيجة تعرضها لمجموعة من العوامل المختلفة والمتنوعة، والتي تؤدي الى فقدانها البياض والنعومة والجمالية، ويمكنك تحضير هذا الكريم في البيت بطريقة بسيطة سهلة وطبيعية، وبمكونات اقتصادية جدا لن تكلفك الكثير، فقط جربيها وانظري بنفسك، كما ان هذا الكريم يعمل بقوة على ازالة كل شوائب البشرة بشكل نهائي.

Advertisement

وحتى نعرفك على هذا الكريم اخترنا ان يكون هو موضوع مقالنا اليوم من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ، وهو من المواد الطبيعية المتوفرة في كل مكان، ويمكن ان تحضري به مجموعة من الوصفات الطبيعية التي ستفيدك وتعطيك تلك النتيجة التي تبحثين عنها، لا سيما عندما يتعلق الامر بتصفية البشرة وتوحيد لونها وازالة كل الشوائب منها وايضا القضاء على كل الكلف وتلك التصبغات، وهذا الكريم الذي نقدمه لك يمكنك تحضيره بثلاث طرق مختلفة.

مجموعة من 2 بلسم باهاما 473 مل جل خلاصة الصبار للعناية بالبشرة بعد التعرض للشمس – يهدئ ويهدئ – يساعد على تقليل جفاف البشرة وتقشيرها!

Advertisement

أولا – كريم الكركديه الطبيعي لبشرة بيضاء كالقمر:

كريم الكركديه الطبيعي لتفتيح البشرة في 10 أيام وإزالة الكلف منها

تبييض البشرة

تعتبر مشكلة اسمرار البشرة من المشاكل التي تؤرق العديد من السيدات، حيث يتغير لون البشرة نتيجة للتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، أو تعرض البشرة لدرجات حرارة مختلفة نتيجة الجلوس بالقرب من مكيفات الهواء، كما يمكن أن يحدث ذلك بسبب سوء في التغذية لهذا أحضرنا لك أفضل وصفة يمكن اعتمادها لتبييض البشرة بسهولة ، وهي عبارة عن كريم الكركديه الطبيعي لتصفية البشرة والقضاء على مشاكلها الجمالية.

ستحتاجين في الوصفة الى 3 ملاعق من ماء الورد اضافة الى ملعقتين كبيرتين من نشا الارز الناعم و3 ملاعق كبيرة من منقوع الكركديه، نضع المكونات في اناء صغير ونخلط المكونات حتى تتجانس ثم نضع المزيج في علبة محكمة الاغلاق ونشرع في وضعه على الوجه ونتركه حتى يجف، ثم نضع طبقة أخرى من المزيج على الوجه ونتركه لمدة عشر دقائق، ثم نغسل الوجه بالماء ونمسحه جيدا، ونكرر الوصفة كل يوم للحصول على نتيجة هائلة في مدة وجيزة.

Advertisement
Advertisement

كريم افكلاور اتش من لاروش بوزاي، 40 مل

ثانيا – كريم الكركديه الطبيعي لبشرة صافية بدون كلف:

كريم الكركديه الطبيعي لتفتيح البشرة في 10 أيام وإزالة الكلف منها

إزالة الكلف

تتعرض بشرة المرأة لعدة مشاكل وعوامل تؤدي إلى إصابتها بالبقع الداكنة والكلف الذي يفقدها جمالها ويجعلها تظهر بإطلالة شاحبة وغير مميزة، مما يقود المرأة لتبحث عن الحل الذي يمنحها الاشراق والجاذبية والنعومة أيضا، لهذا نقترح عليك وصفة من قلب الطبيعة للقضاء على كلف البشرة في 7 أيام، وهي من الوصفات الطبيعية الناجحة المتمثلة في كريم الكركديه الطبيعي لازالة الكلف.

Advertisement

ستحتاجين في الوصفة الى ملقعة كبيرة من الحليب بودرة وملعقة كبيرة من بودرة النشا اضافة الى ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من مسحوق الكركديه بعدها قومي سيدتي بمزج المكونات فيما بينها إلى أن تحصلي على كريمة متجانسة ثم طبقيها على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة بعدها اشطفي بالماء الدافئ كرري الوصفة كل يوم قبل النوم لمدة 7 أيام وستدهشك النتيجة التي ستحصلين عليها .

كريم العين ريديرميك ار بالريتينول المضاد للشيخوخة من لا روشيه – بوساي 15 مل

ثالثا – كريم الكركديه الطبيعي لبشرة خالية من التصبغات:

كريم الكركديه الطبيعي لتفتيح البشرة في 10 أيام وإزالة الكلف منها

إزالة التصبغات

Advertisement
Advertisement

تلجأ السيدات عادة لاستخدام كريمات التبييض الكيميائية التي من الممكن أن تسبب أعراضا جانبية تضر بالبشرة أكثر مما تفيدها. ومن الممكن اللجوء لطرق طبيعية لتبييض البشرة من خلال استخدام مواد طبيعية لتحضير العديد من خلطات التبييض الفعالة والتي نقترح عليك أنجحها في تبييض البشرة دون الحاجة لمستحضرات التجميل، وهي عبارة عن كريم الكركديه الطبيعي لبشرة خالية من التصبغات.

ستحتاجين في الوصفة الى ملعقتين كبيرتين من الدقيق الابيض الناعم اضافة الى 3 ملاعق من عصير الليمون الطازج وملعقة كبيرة من مسحوق الكركديه، بعدها قومي سيدتي بخلط المكونات كلها في اناء جيدا الى ان تحصلي على خليط كريمي ناعم يمكن وضعه على البشرة، بعدها طبقي الليط على بشرتك وحتى على الرقبة اذا اردت ذلك، واتركيه حوال 30 دقيقة ثم اشطفي ولا تنسي ان تكرار الوصفة مهم وضروري لنتيجة مثالية.

جل مهدئ من ناتشر ريبابلك بنسبة 92% من نبتة الصبار المرطبة والمهدئة 10.56 اونصة (300 مل)

نصيحة مهمة:

تعاني العديد من السيدات من اسمرار لون بشرتهن وخاصة في فصل الصيف، فتظهر بقع سوداء وداكنة تنتشر في مناطق مختلفة في الوجه، ويحاولن بشتى الطرق وقاية بشرتهن من التعرض لأشعة الشمس الحارقة ولكن دون جدوى، فكان لا بد من إيجاد طرق لتفتيح لون البشرة واسترجاع اللون الأصلي، لهذا نقدم لك هذه الوصفات الطبيعية الجبارة في حل المشكلة لكن شريطة تطبيقها بالطريقة والمكونات الصحيحة.

Advertisement




Source link

Advertisement

Advertisement
Advertisement

عن عبد الله

blank
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *