عسكر الجزائر يسحق “المارينز” بخماسية.. في انتظار الفرنسيين الثلاثاء

سحق المنتخب الجزائري العسكري لكرة القدم، الجمعة، منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الأولى، للألعاب العسكرية العالمية السادسة للمجلس الدولي للرياضة العسكرية، المقامة حاليا بمدينة مينغ نيونغ بكوريا الجنوبية (26 سبتمبر إلى 12 أكتوبر 2015).

وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني على موقعه الرسمي، الجمعة، أن هذا الفوز العريض الذي حققه المنتخب الجزائري العسكري على نظيره الأمريكي، كان بفضل هدفي العريف المتعاقد يوسف معمر، بينما وقع الأهداف الثلاثة الأخرى، العريف المتعاقد بلهادي محمد والجنديين المتعاقدين يايا فوزي وحمزاوي عكاشة”.

وكان المنتخب الجزائري العسكري الذي يشرف على عارضته الفنية المدرب يونس افتسان، فاز في خرجته الأولى على منتخب قطر بثنائية وسيلاقي يوم الثلاثاء المقبل (6 أكتوبر) بداية من الساعة الثالثة فجرا بالتوقيت المحلي، المنتخب العسكري الفرنسي.

ومعلوم أن المنتخب العسكري سبق له التتويج بلقب كأس العالم الذي أقيم بالبرازيل عام 2011، عندما كان يشرف عليه المدرب عبد الرحمان مهداوي، حيث تغلب على المنتخب المصري في النهائي بفضل هدف ذهبي وقعه يومها المهاجم سيد أحمد عواج.

المصدر: الشروق

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

المجلس الأعلى للغة العربية يحتفي باليوم العالمي للغة الأم بالجزائر العاصمة

الجزائر – نظم المجلس الأعلى للغة العربية، اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، ملتقى وطني تحت عنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *