شريهان تستقبل العام 2023 بإطلالة ساحرة ودعاء مؤثر

هنأت النجمة الكبيرة شريهان، جمهورها بالعام الجديد 2023، وقدمت لهم هدية، صورة جديدة لها تظهر ملامح وجهها عن قرب، كما وضعت صيغة دعاء مؤثرة تمنت فيها أن يعم السلام والأمان العالم كله في العام الجديد.

وكتبت شريهان عبر حسابها على موقع تويتر: عام سينتهي وآخر سيبدأ.. أتمنى من اللّٰه في عامنا القادم أن يديم على العالم أجمع ستره ولطفه وأن يرزقنا راحة البال، وأن يرضى عنا ويرضينا ويرضي قلوبنا، و يرزقنا الأمان والخير والصحة والسلام والطمأنينة والرضا والقناعة”.

Advertisement
Advertisement

تابعت الدعاء: اللهم عاما لانرى فيه حزناً ولا هماً ولا مرضاً ولا شقاء.

واختتمت قائلة: اللهم اني أستودع عندك شهادة أنَّ لا إله إلا الله وأنَّ محمدًا رسول الله فإنك لا تضيع الودائع.

وتستعد النجمة شريهان في العام الجديد 2023 لتكرار تجربة نجاح عرضها المسرحي الأخير “كوكو شانيل”، بتقديم مسرحية جديدة من تأليف الشاعر مدحت العدل، لن يتم الكشف عن تفاصيلها حاليا، ولكن علم “سيدتي نت” أن المسرحية تم الاتفاق على الخطوط العريضة للمعالجة الدرامية على أن يتم البدء في تنفيذها فور انتهاء موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

شريهان تلقت بعد نجاح عرض “كوكو شانيل” عدة عروض لتقديم دراما تلفزيونية قصيرة عبر المنصات الرقمية المشفرة، أو بطولة فيلم سينما، ولكنها تميل لتكرار تجربة المسرح الغنائي الاستعراضي، ولديها بالفعل أكثر من فكرة كان من المقرر تنفيذها أثناء تعاقدها مع شركة العدل جروب، ولكن القرار النهائي لن تعلنه شريهان إلا بعد اكتمال كل التفاصيل الخاصة بالعمل.

وسبق أن علقت الفنانة شريهان، على نجاح مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل” والتي تمثل أول عودة لها إلى العمل الفني بعد غياب 20 عاما بسبب المرض، مؤكدة شعورها بالفخر لأنها كانت مصدرا للسعادة، وقدمت عملا يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم أية تنازلات فنية.

Advertisement
Advertisement

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




Source link

Advertisement

Advertisement

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *