شاهد ماذا فعل زعيم كوريا الشمالية بسبب خوفه من التسمم

يبدو أن الهستيريا والهوس أصابت رئيس كوريا الشمالية في مقتل، فقد قالت صحيفة ديلي ميل“، البريطانية، أن الرئيس، كيم جونج أون، طلب مؤخرًا استخدام مايكروسكوب خاص لفحص كافة الخضروات والفواكه التي يأكلها للتأكد من سلامتها من السموم، حيث أدخل قواعد صارمة للغاية على العاملين في المزرعة المسؤولة عن إطعامه.

وقالت الصحيفة، في تقريرها، إن السلطات العليا في كوريا الشمالية باتت تفحص الآن الخضروات والفواكه بشكل دقيق للغاية عن طريق المايكروسكوب للتأكد من خلوها من الجراثيم أوالسموم، معتبرة أن أون بدأ يعاني من فوبيا الخضار والفواكه“.

ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر وثيقة الصلة بالقصر الحاكم قولها إنه يتم فحص الخضروات الخاصة بطعام الزعيم بعناية بشكل يومي، ثم فحصها مرة أخرى فحصًا نهائيًا عن طريق المجاهر للبحث عن الجراثيم والسموم، والعناصر الضارة الأخرى“.

وأضاف المصدر: بدلًا من الخضوع فقط لعملية التفتيش الزراعية، فإن أكل الزعيم يخضع للعديد من الفحوصات الأخرى لأخذ الضوء الأخضر قبل تقديمها له، حتى أن أوراق الخس تخضع واحدة تلو الأخرى للفحص لعدة دقائق“.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يسمح للعمل داخل المزرعة، التي تم بناءها في عام 1980، سوى لأولئك الذين لديهم روابط عائلية بالزعيم، أو يدينون بالولاء للحزب الشيوعي الحاكم.

المصدر: ام بي سي

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

مشهد تجاهله فيلم “أوبنهايمر”.. أميركيون متضررون من تجربة القنبلة الذرية | فن

كان ويسلي بوريس نائما بسلام في سريره عندما انفجرت أول قنبلة في العصر النووي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *