سارة نخلة تشارك جمهورها إعلان انفصالها عن خطيبها 

أعلنت الفنانة والإعلامية السورية سارة نخلة انفصالها عن خطيبها، وجاء إعلان قرارها بعد أشهر قليلة من الاحتفال بخطبتها في شهر يناير الماضي.

هكذا أعلنت سارة نخلة خبر الانفصال

ومن خلال حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وبخاصية “ستوري” أعلنت النبأ الفنانة سارة نخلة من خلال رسالة لجمهورها ومتابعيها قالت من خلالها: “رداً على أسئلة كل الناس اللي بتحبني، ورداً على كل الشائعات الفترة اللي فاتت والسؤال المتكرر يا سارة فرحك إمتى؟ وزي ما أعلنت خطوبتي وشاركتكم اللحظة دي لازم برضو تعرفوا أن الانفصال حصل بيني وبين خطيبي السابق المحترم الذي أكن له كل الاحترام، أشهد له بحسن تربيته و أصله الكريم ونبل أخلاقه و كرمه، ولكن كل شيء قسمة ونصيب و قدر الله و ماشاء فعل”.

إعلان سارة نخلة انفصالها- الصورة من قصص إنستغرام سارة نخلة

تفاصيل إعلان سارة نخلة خطوبتها في يناير الماضي

يُذكر أن الفنانة والإعلامية السورية سارة نخلة قد أعلنت في يناير الماضي نبأ خطوبتها بطريقة رومانسية، من خلال تصوير فيديو كليب احترافي ظهرت من خلاله في لقطات رومانسية مع خطيبها “المجهول” ثم يتطور ليعرض عليها خاتم الخطوبة، وعلقت على الفيديو قائلة “أنا قلت نعم”، وحرصت سارة على عدم إظهار وجه خطيبها، كما لم تذكر اسمه في التعليقات واكتفت بالإشارة للشركة التي أشرفت على التصوير.
وحينها نشرت سارة نخلة مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بـ”إنستغرام”، والتي تضمنت لقطاته كواليس تطور العلاقة العاطفية مع حبيبها على متن مركب كبير ثم لحظة عرض الزواج عليها في جزيرة خاصة، وسط أجواء رومانسية، مع خلفية موسيقية أغنية أنت لـ نبيل سيف، وعلقت على الفيديو قائلة: l said yes مع أيقونة لخاتم الخطوبة وأخرى لقلب باللون الأحمر، وتلقت سارة التهنئة من مواطنتها نسرين طافش، والعديد من النجمات من بينهن جوري بكر، سامية طرابلسي، مي فخري، والإعلامية أسما إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

أبراج اليوم السبت 15 /يونيو / حزيران / 2024 في الحب والصحة والعمل

  وكالة أخبار المرأة ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *