رائدة الأعمال رنا جمول القيادية والخبيرة في القيادة الذاتية للمرأة قصة نجاح إبداعية لامرأة رائدة في ريادة الأعمال و ملهمة للمرأة العربية

رائدة الأعمال رنا جمول القيادية والخبيرة في القيادة الذاتية للمرأة قصة نجاح إبداعية لامرأة رائدة في ريادة الأعمال و ملهمة للمرأة العربية  وكالة أخبار المرأة  حصلت رنا جمول رائدة الأعمال على عضوية البلاتينيوم من صناع التغيير العرب،كَرِيادِية ومدربة محترفة تمتلك خبرة تجاوزت 30 عام في الشرق الأوسط ،وقد تقلدت العديد من المناصب الإدارية والاستشارية في العديد من المؤسسات والجهات المعنية بالمرأة في لبنان والإمارات . ما زال عطاءها مستمر و مسارها المهني غني بالإنجازات الموصوف بالمهنية وبالاحتراف في منهجيات متعددة وبمواكبة مع منهجيات العديد من المرشدين العالميين. ساهمت في نشر الوعي على أهمية التدريب على تطوير الذات "الكوتشنج" كعضو مؤسس وكرئيسة للإتحاد الدوليICF Lebanon Charter Chapter)سابقًاLCA). أعدّت وقدمت العديد من البرامج التدريبية التفاعلية لمؤسسات خاصة وتعليمية في لبنان والإمارات وكذلك لعدة جهات حكومية، وجمعيات نسائية وفرق كشفية باللغة العربية بالإضافة إلى إتقانها للغات العربية والإنجليزية والفرنسية. تمّ استضافتها في العديد من البرامج الإذاعية، وشاركت في العديد من المؤتمرات، وقدمت محاضرات وأوراق عمل متعددة في فن القيادة الذاتية للمرأة بمؤتمرات محلية ووطنية متنوعة، حيث شاركت الجمهور بخبرتها العميقة في مجال العلاقات الإنسانية، التواصل ألعلاقاتي، والقيادة الذاتية مؤخرا في مؤتمر صناع التغيير الذي عقد الشهر الماضي في دبي ،هذا بالإضافة إلى خبرتها في تأسيس وإدارة شركة للتوظيف والاستشاراتRight Selection Human Resource، ومن ثم شركة" Relationship Journeys LLCالتي تتولى إداراتها شخصيا وقالت في حديث صحفي خاص لوكالة أخبار المرأة في دبي بمناسبة قرب الاحتفال بيوم المرأة العالمي في الثامن من مارس الجاري بأن شغفها الكبير للتعلم وطموحها الواسع جعلها تخوض في مجال تطوير الذات وإطلاق مبادرات متنوعة لخدمة الجانب الإنساني والمساهمة في تنمية وتعزيز دور المرأة بالمجتمع لا سيما صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة. كانت هذه التجربة معززة بالشغف وحب العمل وطلب العلم بآن واحد،وما زالت حتى الآن،تتعلم من قصص نجاح كبار رجال وسيدات الأعمال في هذه الدولة المتميزة بقيادتها الداعمة للإبداع والمواهب في كافة المجالات . أكدت أن سر نجاح المرأة الريادية يكمن في الإيمان بقدراتها والتقييم الذاتي لأدائها واستقبالها للتغذية الراجعة من زملاء ومختصين في مجال عملها. وحول تطلعاتها المستقبلية قالت:" رنا جمول أنّها تطمح للحصول على شهادة الدكتوراه، بالإضافة إلى رغبتها بإصدار كتاب حول قصتها كامرأة عربية ريادية. وأكدت بأن المرأة الطموحة تملك الطاقات الإيجابية والإمكانيات الداخلية، وبنفس الوقت هي بحاجه إلى الدعم من ذوي الخبرة من المرشدين ومن مدربي تطوير الذات بالإضافة إلى الدعم النسائي والمجتمعي كي تنجح في تحقيق أهدافها مشددة على أن المرأة هي عنصر أساسي لبناء أسرة ناجحة وترك بصمات و أثر إيجابي في المجتمع والبيئة من حولها وفي كافة مكان تتواجد به في الوطن العربي وحتى الغربي .

وكالة أخبار المرأة 

حصلت رنا جمول رائدة الأعمال على عضوية البلاتينيوم من صناع التغيير العرب،كَرِيادِية ومدربة محترفة تمتلك خبرة تجاوزت 30 عام في الشرق الأوسط ،وقد تقلدت العديد من المناصب الإدارية والاستشارية في العديد من المؤسسات والجهات المعنية بالمرأة في لبنان والإمارات .

ما زال عطاءها مستمر و مسارها المهني غني بالإنجازات الموصوف بالمهنية وبالاحتراف في منهجيات متعددة وبمواكبة مع منهجيات العديد من المرشدين العالميين.

ساهمت في نشر الوعي على أهمية التدريب على تطوير الذات “الكوتشنج” كعضو مؤسس وكرئيسة للإتحاد الدوليICF Lebanon Charter Chapter)سابقًاLCA).

أعدّت وقدمت العديد من البرامج التدريبية التفاعلية لمؤسسات خاصة وتعليمية في لبنان والإمارات وكذلك لعدة جهات حكومية، وجمعيات نسائية وفرق كشفية باللغة العربية بالإضافة إلى إتقانها للغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

تمّ استضافتها في العديد من البرامج الإذاعية، وشاركت في العديد من المؤتمرات، وقدمت محاضرات وأوراق عمل متعددة في فن القيادة الذاتية للمرأة بمؤتمرات محلية ووطنية متنوعة، حيث شاركت الجمهور بخبرتها العميقة في مجال العلاقات الإنسانية، التواصل ألعلاقاتي، والقيادة الذاتية مؤخرا في مؤتمر صناع التغيير الذي عقد الشهر الماضي في دبي ،هذا بالإضافة إلى خبرتها في تأسيس وإدارة شركة للتوظيف والاستشاراتRight Selection Human Resource، ومن ثم شركة” Relationship Journeys LLCالتي تتولى إداراتها شخصيا

وقالت في حديث صحفي خاص لوكالة أخبار المرأة في دبي بمناسبة قرب الاحتفال بيوم المرأة العالمي في الثامن من مارس الجاري بأن شغفها الكبير للتعلم وطموحها الواسع جعلها تخوض في مجال تطوير الذات وإطلاق مبادرات متنوعة لخدمة الجانب الإنساني والمساهمة في تنمية وتعزيز دور المرأة بالمجتمع لا سيما صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

كانت هذه التجربة معززة بالشغف وحب العمل وطلب العلم بآن واحد،وما زالت حتى الآن،تتعلم من قصص نجاح كبار رجال وسيدات الأعمال في هذه الدولة المتميزة بقيادتها الداعمة للإبداع والمواهب في كافة المجالات . أكدت أن سر نجاح المرأة الريادية يكمن في الإيمان بقدراتها والتقييم الذاتي لأدائها واستقبالها للتغذية الراجعة من زملاء ومختصين في مجال عملها.

وحول تطلعاتها المستقبلية قالت:” رنا جمول أنّها تطمح للحصول على شهادة الدكتوراه، بالإضافة إلى رغبتها بإصدار كتاب حول قصتها كامرأة عربية ريادية.

وأكدت بأن المرأة الطموحة تملك الطاقات الإيجابية والإمكانيات الداخلية، وبنفس الوقت هي بحاجه إلى الدعم من ذوي الخبرة من المرشدين ومن مدربي تطوير الذات بالإضافة إلى الدعم النسائي والمجتمعي كي تنجح في تحقيق أهدافها مشددة على أن المرأة هي عنصر أساسي لبناء أسرة ناجحة وترك بصمات و أثر إيجابي في المجتمع والبيئة من حولها وفي كافة مكان تتواجد به في الوطن العربي وحتى الغربي .




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

أبراج اليوم السبت 15 /يونيو / حزيران / 2024 في الحب والصحة والعمل

  وكالة أخبار المرأة ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *