ديلور يتجه لمغادرة نيس ونادي سعودي يريد الظفر بخدماته

ديلور
ديلور

رياض.ب-   أكدت صحيفة “نيس ماتان” الفرنسية، أن الدولي الجزائري آندي ديلور، قرر الرحيل عن النادي نيس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولو بنظام الإعارة، بسبب غضبه من مسؤولي النادي، لعدم التزامهم بوعود مالية قُدمت له عند توقيعه لنادي الجنوب الفرنسي.

Advertisement

وكان ديلور (31 عامًا)، قد التحق بنادي نيس صيف عام 2021، قادمًا إليه من مونبلييه، مقابل 10 ملايين يورو.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن رئيس نيس، جان بيار ريفيير، كان قد وعد ديلور برفع راتبه السنوي في الموسم الثاني له مع نيس، بعد الاتفاق الذي حصل صيف عام 2021، لكن ذلك الأمر لم يتجسد فعليًا لحد الآن، بعد موسم ونصف قضاه الهدّاف الجزائري مع “النسور”، الأمر الذي أثار غضب ديلور، ودفعه إلى طلب الرحيل.

وأضاف تقرير الصحيفة الفرنسية، أن ديلور غير مرتاح مع نيس أيضًا بسبب رحيل المدير الفني السابق للفريق، كريستوف غالتييه، نحو باريس سان جيرمان مع بداية الموسم الجاري، علمًا أن غالتييه هو مَن كان وراء جلب ديلور إلى نادي نيس.

Advertisement

ويرتبط ديلور مع غالتييه بعلاقة قوية، أسهمت في تألق ديلور في موسمه الأول مع نيس، قبل أن يتراجع مستواه نسبيًا هذا الموسم، بسبب الإصابات وفلسفة المدير الفني لوسيان فافر.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن نجم “الخضر” يبرز اسمه على رادار العديد من الأندية الساعية للاستفادة من خدماته بنظام الإعارة ومن هذه الأندية يبرز كل من أولمبيك مارسيليا ولانس وستاد رين الفرنسيَين، وفيورنتينا وساليرنيتانا الإيطاليَين، والهلال السعودي.

جدير بالذكر، أن ديلور خاض 53 مباراة بكل المسابقات مع نيس منذ انضمامه إلى النادي صيف 2021، حيث سجل 24 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.


Source link

Advertisement

Advertisement
Advertisement

عن عبد الله

blank
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *