خاص بالفيديو: ضمن موسم “شتاء طنطورة” في العلا.. محمد عبده يشدو بأروع أغانيه

أعدته للنشر- ولاء الحداد
شهد مسرح المرايا بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية حفل فنان العرب محمد عبده، ضمن حفلات موسم “شتاء طنطورة”، ليلة الجمعة 30 ديسمبر 2022، وسط حضور جماهيري كبير. “سيدتي” حضرت الحفل وتنقل فعالياته في ما يلي:

محمد عبده في العلا

صعد الفنان محمد عبده مسرح قاعة مرايا مرحباً بالجماهير وأول ما قاله “من طلب العلا.. سهر الليالي”، تيمناً بوجوده في مدينة العلا العريقة، ثم استهل حفله بواحدة من أجمل أغانيه التي تتناسب مع أجواء فصل الشتاء الباردة وهي أغنية “أنشودة المطر” التي أبدع في لحنها وهي من كلمات الشاعر العراقي بدر شاكر السياب.

Advertisement

قدم الفنان محمد عبده مجموعة من أغانيه، ومنها “جمرة غضى”، ” أشوفك كل يوم وأروح”، “ياعذبة الصوت”، وكذلك أغنية “المعازيم” التي قال خلالها “بالعلا بنلتقي”.
كما أهدى فنان العرب جمهوره تقنياتٌ طربيةٌ من الجزيرة العربية، عبر “مجسٍ” تَخلّل الكوبليه الثالث من رائعة “على البال”.

وختامها مسك.. حيث صافح الجمهور من على المسرح وختم بأغنيته الوطنية التي من ألحانه ومن شعر الأمير بدر بن عبدالمحسن “فوق هام السحب”.
وقد رافق الفنان محمد عبده المايسترو والموزع الموسيقي وليد فايد وفرقته الموسيقية، وشاركه الفنان محمد عبده العزف على آلة العود طوال الحفل، فتشكلت لوحات غنائية فريدة على المسرح لاقت إعجاب الجماهير وأطربتهم.

Advertisement

موسم شتاء طنطورة

ويذكر أن موسم شتاء طنطورة، يعد أول مهرجان موسيقي ثقافي في المملكة العربية السعودية، ليُسعِد زوّار أرض الحضارات بفعاليات فنيّة وثقافية متنوعة في موسمه الرابع من 22 ديسمبر إلى 21 يناير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




Source link

Advertisement

Advertisement

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *