تعليق هند عاكف على ارتداء جوليا روبرتس فستاناً يحمل نفس فكرة فستانها في مهرجان القاهرة 

خطفت النجمة العالمية جوليا روبرتس الأنظار لها، عقب ارتدائها فستاناً باللون الأسود مزين بصور الفنان جورج كلوني، وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز مركز كينيدي لهذا العام.
هذا الأمر دفع الفنانة هند عاكف للتعليق على فستان جوليا روبرتس، خاصة وأن هند ظهرت بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 بفستان يحمل صور فناني الزمن الجميل.
حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على “فيسبوك” ظهرت من خلالها بالفستان الذي ارتدته في مهرجان القاهرة، وكتبت قائلة ” الحمد لله نحن نفكر خارج الصندوق ونصل بافكارنا الي العالميه”.
وتابعت ” النجمة الامريكيه جوليا روبرتس علي طريقة هند عاكف .. نحن لنا الاسبقيه “فستان اهل الفن .. ديزينر فستاني المصري خالد فتحي”.

Advertisement


جدير بالذكر، أن الفنانة هند عاكف تعرضت لموقف محرج أثناء حضورها حفل افتتاح الدورة الـ 44 في مهرجان القاهرة السينمائي ، حيث تم منعها من دخول الحفل، وتكهن البعض أن سبب منعها من دخول الحفل كان بسبب الفستان الذي كانت ترتديه، ولكنها أكدت بعد ذلك من خلال تصريحات تلفزيونية أن سبب منعها هو نسيانها للبطاقة أو دعوة حفل الافتتاح والتي كان من المفترض أن تقوم باحضارها معها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




Source link

Advertisement

Advertisement

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *