بعد 20 عاما، الخطوط الجوية السويسرية تعود إلى الجزائر بتذاكر سفر أقل من 100 يورو

هذا خبر مفرح للمسافرين و للمغتربين الجزائريين. شركة الطيران السويسرية، توقع عودتها إلى الجزائر في 27 جوان 2015 المقبل، و سوف تفتح رحلة جوية ما بين مدينة جينف و الجزائر العاصمة بعد 20 سنة من الغياب بسبب سوء الوضع الأمني في الجزائر. و قررت الشركة السويسرية نسيان الماضي المؤلم و العودة بقوة في الجزائر.

و للقيام بذلك، سوف تنتهج سياسة تجارية قوية، حسب موقع معلومات سويسرية Sept.info، يخبرنا بأن شركة الطيران السويسرية سوف تقدم رحلات جوية جينف – الجزائر بسعر لا يتجاوز 100 يورو. الخطوط السويسرية تقترح سياسة تسعير قوية، مع تذاكر طيران درجة سياحية بـسعر 90 فرنك سويسري. فعلا خطوة جريئة و جديدة من طرف الشركة السويسرية.

حسب لونزو ستول الرئيس التنفيذي لشركة السويسرية سوف يسافر إلى الجزائر قريبا لتعزيز العلاقات مع الجزائر بعد إنقطاع دام 20 عاما بين جينف و الجزائر.

الموقع الالكتروني للشركة السويسرية، تأكدنا أنه مع بداية شهر سبتمبر 2015 سوف تكون هناك رحلات إلى الجزائر بسعر 99 فرنك سويسري اي ما يعادل 92.62218 يورو.
عرض استثنائي من شأنه أن يسيل لعاب العديد من الجزائريين الذين اضطروا إلى السفر مع الخطوط الجوية الجزائرية التي مارست خطط بيع التذاكر بأسعار باهضة و يصعب شرائها بأكثر من 600 يورو للرحلة بين فرنسا و الجزائر.

لا ننسى أن الشركة السويسرية قد توقفت رحلاتها الجوية مع الجزائر يوم 7 سبتمبر عام 1994، بسبب العنف من الحرب الأهلية. بعد 20 عاما، ترجع الشركة السويسرية لبدء غزو السوق الجزائرية. وهذه العودة سوف تكون صعبة جدا على الخطوط الجوية الجزائرية.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

عمورة على أعتاب الدوري الإنجليزي الممتاز

ربطت تقارير صحفية عدة، اسم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، بالانتقال إلى أحد أندية الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *