بعد أن لفتت الأنظار لها: كيف تفاعل الجمهور مع شخصية هدى المفتي في مسلسل مفترق طرق؟

مفترق طرق” من الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في الوقت الحالي على منصة “شاهد”، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم هند صبري، إياد نصار، هدى المفتي، ماجد المصري وآخرون، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف شريف بدر الدين.

أسباب ساهمت في نجاح شخصية هدى المفتي بمسلسل “مفترق طرق”

ومع عرض أولى حلقات المسلسل، نجحت الفنانة هدى المفتي في لفت الأنظار لها، بسبب أدائها المتقن لشخصية “ولاء” والشهيرة بـ “حنفي”، حيث اكتسبت اللقب الأخير بسبب صفات شخصيتها القوية التي تمتعت بها بحكم عملها كمحامية والتي طغت على اهتمامها بمظهرها كأنثى، مما أكسبها لقب حنفي بدلاً من اسمها الحقيقي “ولاء حنفي “.
ومن بين الأسباب التي جعلت جمهور المسلسل يشيدون بأداء هدى المفتي في شخصية “ولاء” التي تقدمها، هو تمتعها بقدر كبير من الذكاء حيث كان يتم الاعتماد عليها في القضايا الصعبة التي تحتاج إلى بحث واستقصاء، هذا الأمر جعلها عوناً لكل المحامين معها في المكتب، ومنهم “أميرة” الفنانة هند صبري التي قررت اللجوء لها في بداية مشوارها بعالم المحاماة.

هند صبري وهدى المفتي من مسلسل “مفترق طرق” – الصورة من المركز الإعلامي للمسلسل

تفاعل الجمهور

وتفاعل عدد كبير من محبي وجمهور الفنانة هدى المفتي، مع شخصيتها بالمسلسل، وذلك من خلال مجموعة من التعليقات سواء تلك التي نشرتها هدى عبر خاصية الـ”ستوري” عبر صفحتها بـ “إنستغرام”، أو التي تم كتابتها على الملصق الدعائي للمسلسل، ومن بين هذه التعليقات “حنفي. لما تطلع في الحلقة يعني شغل كبير بيصير”. “حقيقي هدى المفتي استثنائية وعاملة دور حلو أوي” .

سكرين شوت من خاصية الستوري التابعة لحساب هدى المفتي على إنستغرام

يمكنكم قراءة.. البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر

مسلسل “مفترق طرق”

تدور أحداث مسلسل “مفترق طرق” حول ربة المنزل أميرة (هند صبري) التي تضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع دام 15 عاماً كي تعيل نفسها وأبناءها، وذلك على إثر اتهام زوجها ذي المنصب الحساس، في قضايا فساد أدت إلى مصادرة كل ممتلكاته.
“مفترق طرق” هو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير The Good Wife وهو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم، إذ يحفل العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe، و43 ترشيحاً لجوائز Emmy.

عمل درامي منتظر

على جانب آخر تخوض الفنانة هدى المفتي، تجربة جديدة في عالم الدراما، من خلال مسلسل يحمل اسم “موعد مع الماضي”، المقرر عرضه قريباً على شبكة “نتفليكس”، ويجمعها بعدد من الفنانين، وهم: محمود حميدة، آسر ياسين، صبا مبارك، شيرين رضا، شريف سلامة، محمد علاء، ركين سعد، محمد ثروت ومحمود جمعة.

وشاركت هدى محبيها وجمهورها البرومو التشويقي للمسلسل عبْر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وظهرت من خلاله هدى وهي تغوص في عمق البحر ويبدو أنها تتعرض للغرق؛ نظراً لحدوث خلل في أنبوب الأكسجين الخاص بها، في الوقت الذي ظهر فيه الفنان آسر ياسين وهو يبحث عن إجابة لشيء حدث منذ 15 عاماً.
مسلسل “موعد مع الماضي” مأخوذ عن المسلسل المكسيكي ?Who Killed Sara (من قتل سارة)، الذي عُرض في 3 أجزاء، في الفترة من مارس 2021 إلى مايو 2022، وينتمي إلى مسلسلات الجريمة القائمة على الإثارة والتشويق.
وبحسب التصريحات الصحفية التي أدلى بها مخرج مسلسل “موعد مع الماضي” السدير مسعود؛ فإن أحداثه ستكون مختلفة تماماً عن النسخة المكسيكية؛ منوّهاً بأنه تم اقتباس الإطار العام فقط، وستقدَّم القصة بصبغة عربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

نصائح هامة لاختيار الفنادق الفاخرة التي تلبي توقعاتك

هل تسعى لتجربة سفر فاخرة تمنحك الراحة والفخامة في آنٍ واحد؟ إذاً، فإن اختيار الفنادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *