باير ليفركوزن يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو


فجّرت مصادر صحفية، مفاجأة كبرى بالقول إن أحد الأندية الألمانية بدأ تحركاته الفعلية من أجل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، تمهيدًا لنقل الأسطورة البرتغالية إلى الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع “سبورت سكيدا” إن باير ليفركوزن المتوج مؤخرًا بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، يسعى بصورة جادة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا، وضمّه إلى صفوفه الموسم المقبل.

ويحرص باير ليفركوزن على الظفر بخدمات رونالدو بطلب خاص من مدربه تشابي ألونسو، في إطار مساعي الفريق للظفر بخدمات قائد حقيقي، يملك الكثير من الخبرة، خاصةً على صعيد مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويطمح باير ليفركوزن من هذه الصفقات إلى الوصول لمراحل خروج المغلوب في مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2017، حيث يعتمد في ذلك على العديد من اللاعبين الرائعين الذين جعلوا من فريقهم لا يُهزَم هذا الموسم.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يملك مسيرة مذهلة، حينما لعب مع مانشستر يونايتد على فترتين، إلى جانب خوضه 9 مواسم أسطورية مع ريال مدريد، واللعب في يوفنتوس الإيطالي، قبل الانتقال إلى النصر السعودي، كما يملك في جعبته 5 كرات ذهبية.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

إعفاء هؤلاء الشباب من الخدمة الوطنية

أعلنت وزارة الدفاع الوطني عن إعفاء المواطنين الشباب المولودين قبل تاريخ الأول جانفي 1995 من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *