انقطاع المياه على مستوى 9 بلديات بالعاصمة – النهار أونلاين

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر ʺسيالʺ، اليوم السبت، عن برمجة أشغال هيكلية، يوم الإثنين 6 ماي، ما يتسبب في انقطاع عملية التزويد بالمياه الشروب مدة 24 ساعة على مستوى عدة بلديات.

وأوضح بيان لسيال، أن مديرية الري لولاية الجزائر مع شركة سيال يوم الإثنين 6 ماي. برمجت لأشغال هيكلية لربط المنشآت الهيدروليكية الجديدة الموجهة لرفع طاقة الإنتاج والتخزين غرب العاصمة. وتأمين برنامج التوزيع مشروع محطة ضخ بالدويرة بطاقة 120000م في اليوم وخزان رئيسي 20000 م بالدرارية).

مشيررا، أن هذه الأشغال المقدرة مدتها بـ 24 ساعة ستسبب في إنقطاع عملية التزويد بالمياه الشروب. على مستوى بلديات دويرة (وسط المدينة)، خرايسية (وسط المدينة)، بابا حسن، درارية، أولاد فايت، سويدانية. العاشور، دالي ابراهيم (عين الله) و الشراقة (بوشاوي).

بالنسبة للبلديات الممونة بنظام توزيع يوم بيوم un jour sur deux سيتم التزويد بالمياه الشروب قبل بداية الأشغال أي يوم الأحد 5 ماي 2024.

وأكدت سيال لزبائنها القاطنين في البلديات المعنية بأن عملية التزويد بالمياه الشروب حسب البرنامج المسطر ستستأنف تدريجيا بعد نهاية الأشغال وإمتلاء الخزانات الرئيسية.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

يورو 2024: سويسرا تتعادل إيجابيا مع إسكتلندا

 حسم التعادل الايجابي مباراة سويسرا ضد إسكتلندا التي جمعت الفريقين اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *