اللون الوردي بدرجاته المتفاوتة من وحي إطلالات مي عمر

استطاعت النجمة مي عمر أن تلف الأنظار إليها من خلال خياراتها الأنيقة والمميّزة وإطلالاتها التي تعكس رقياً في الذوق. وفي جولة على أبرز ما اختارته مي عمر وشاركت به متابعيها على إنستغرام، لفتتنا بعض الإطلالات التي زيّنها اللون الوردي بدرجاته المختلفة.

مي عمر بفستان ماكسي

مي عمر بفستان ماكسي أنيق

في أحدث إطلالة لها، تألقت مي عمر بفستان ماكسي بكتف واحدة وذلك خلال مشاركتها في مهرجان الفضائيات العربية. تميّز الفستان بقماشه اللامع ولونه الوردي الناعم وهو من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

مي عمر بإطلالة مونوكروم باللون الوردي

blank
مي عمر بإطلالة مونوكروم باللون الوردي

ومن توقيع علامة فالنتينو Valentino اختارت مي عمر سروال ليغينغ وسترة بحجم ضخم باللون الوردي، وأكملت الإطلالة بقفازات من اللون نفسه زادت من أناقتها.
تابعي المزيد: أجمل موديلات تنورات طويلة للمحجبات باللون الزهري 2022

مي عمر بفستان قصير مزين بالريش

blank
مي عمر بفستان قصير مزين بالريش

وخلال إحدى الجلسات التصويرية الخاصة، تألقت مي عمر بفستان قصير باللون الوردي الداكن مزيّن بالريش عند أطرافه. الفستان حمل توقيع علامة تولر مارمو Taller Marmo الإيطالية.

Advertisement

مي عمر ببدلة من الترتر

blank
مي عمر بالبدلة الوردية

في هذه الإطلالة اختارت مي عمر بدلة مصنوعة من قماش الترتر اللامع باللون الوردي الداكن من توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana نسّقت معه حقيبة كتف وحذاء بكعب مميّز، كليهما من توقيع الدار نفسها.

مي عمر ببدلة مزيّنة بالريش

blank
البدلة الوردية من مي عمر

وبالبدلة أيضاً تألقت مي عمر في هذه الإطلالة. البدلة مؤلفة من سروال بقصّة ضيّقة وسترة بليزر قصيرة مزيّنة عند أطرافها بالريش الناعم. وقد نسّقت معها صندلاً مصنوعاً من الجلد باللون نفسه.

مي عمر بالبليزر الوردي

blank
البليزر الوردي من مي عمر

هي من الإطلالات الجذابة التي نسّقت بها مي عمر اللون الوردي، حيث اختارت بليزر بهذه الدرجة الناعمة مع سروال باللون الأسود وتوب قطنية من علامة سان لوران Saint Laurent، وأكملت الإطلالة بحذاء pump من الجلد اللامع من فالنتينو Valentino وحقيبة من علامة شانيل Chanel.
تابعي المزيد: كيف قدّمت الدور العالمية اللون الزهري في مجموعات خريف 2022؟

ملاحظة: الصور من حساب مي عمر على إنستغرام




Source link

Advertisement
Advertisement
Advertisement

عن عبد الله

blank
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *