التحاق اربعة لاعبين جزائريين بأندية خليجية خلال هذه الصائفة

التحق أربعة لاعبين جزائريين من بينهم دولي سابق خلال هذه الصائفة بعدد من الأندية الخليجية استعدادا للموسم الكروي “2015-2016” لكرة القدم في انتظار الفصل النهائي في صفقة المدافع هشام بلقروي.

وكان المهاجم الدولي السابق كريم مطمور أول من التحق بالخليج ليمضي على عقد لموسمين مع العربي الكويتي قادما إليه من نادي كايزرسلاوترن (الدرجة الألمانية الثانية). أما أهم صفقة فكانت من نصيب مهاجم النجم الساحلي التونسي (الدرجة الأولى), بغداد بونجاح الذي أمضى على عقد بثلاث سنوات مع نادي السد القطري الذي يلعب له منذ عدة مواسم المدافع الجزائري, نذير بلحاج, والذي التحق به مؤخرا نجم نادي برشلونة شافي بعد تتويجه بثلاثية تاريخية مع النادي الكاتالوني.
أما وفاق سطيف, حامل البطولة الوطنية و رابطة الأبطال الإفريقية, فقد نجح في تحويل لاعبين اثنين وهما القائد فريد ملولي و وسط الهجوم أكرم جحنيط.
واختار ملولي الوجهة السعودية حيث أمضى عقدا لموسمين مع القادسية السعودي بينما التحق جحنيط بنادي العربي الكويتي اين سيجد مواطنه كريم مطمور.
ويبدو أن هجرة اللاعبين الجزائريين لبلدان الخليج سوف لن تتوقف خلال مرحلة الانتقالات الصيفية, حيث من المحتمل أن يحط هشام يلقروي الرحال بنادي الرائد السعودي الذي يشرف على تدريبه الجزائري عبد القادر عمراني.
من جهة أخرى, أجل لاعب الوسط لوفاق سطيف انتقاله لنادي الكويت الكويتي إلى مرحلة الانتقالات الشتوية بعد رفض رئيس الوفاق حسن حمار الاخلي عنه في الفترة الحالية.

المصدر: البلاد

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

من مدارج ملعب كرة القدم في نهائي كأس السوبر السعودي.. مشجع يضرب لاعب الاتحاد بالسوط

شهد نهائي كأس السوبر السعودي لحظة مثيرة للجدل مساء الخميس، حيث قام أحد المشجعين بضرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *