الأمريكيون المطعّمون ليسوا في حاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة

نشرت في:

أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة الخميس أن وضع الكمامات في الأماكن المغلقة لم يعد إلزاميا في البلاد لكل الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد كوفيد-19. وأشاد الرئيس جو بايدن بما وصفه بـ”اليوم العظيم” في مكافحة جائحة فيروس كورونا التي أودت بأرواح عدد كبير من الأمريكيين.

Advertisement

أجازت السلطات الصحية في الولايات المتحدة الخميس للأمريكيين الذين تم تطعيمهم ضد كوفيد-19 الخروج دون حاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة، وأعلنوا تحديث توصياتهم.

وقالت مديرة مراكز الوقاية من الأمراض ومكافحتها روشيل والينسكي إنه “يمكن لأي شخص تم تطعيمه بالكامل المشاركة في الأنشطة الداخلية والخارجية، صغيرة كانت أم كبيرة، دون ارتداء قناع أو احترام التباعد الجسدي”.

Advertisement

ومن جانبه، أشاد الرئيس الأمريكي جو بايدن الخميس بما وصفه بـ”اليوم العظيم” في مكافحة جائحة كوفيد-19 بعد الإعلان عن إلغاء إلزامية وضع الكمامات للأشخاص الملقحين في أغلب الأماكن المغلقة.

وقال في كلمة موجزة من حديقة البيت الأبيض “إذا تم تطعيمك بالكامل، فلن تحتاج بعد الآن إلى وضع الكمامة”، مضيفا “أعتقد أنها خطوة كبيرة، إنه يوم عظيم”. ودعا الرئيس مواطنيه الذين لم يحصلوا على التطعم بعد إلى تلقيه دون تأخير.

فرانس24/ أ ف ب

Advertisement

Source link

Advertisement

Advertisement

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *