اختاري واطلبي من أحدث تشكيلة عبايات فاخرة من ماركة جوهرة (مرفق رابط الطلب)

مرحباً صديقاتي الجميلات ، اليوم نقدم لكن مجموعة من العبايات فاخرة من ماركة جوهرة، وتتضمن هذه المجموعة عباية من الحرير المغسول بكم مطرزة، وعباية كريب سراميك وحرير مغسول جاكيت عنابي، وعباية حرير مغسول كلاسيك بتطريز، وعباية حرير مغسول كلاسيك ببطانة، وعباية لينن كلاسيك بتحديد أبيض، وعباية تفتة وتل بليسيه مع حلقات معدنية، وعباية حرير مغسول بلونين وقصة من الخلف.

كما تجدون في هذه التشكيلة عباية لينن كلاسيك بقبة ومحددة بقيطان، وعباية شامواه كلاسيك بزم وجيب، وعباية حرير مغسول زيتي تطريز مميز على الكم، وعباية حرير كلاسيك بتدخيلات قماش بخطوط طولية وكسرات، وعباية لينن كلاسيك بقبة ومحددة بقيطان، وعباية بلاك بيري اماراتي، وعبايه كريب مقلم كلوش عنابي بسحاب، وعباية كريب بشك وتطريز باللون الأبيض، وعباية لينن كلاسيك بقبعة، ولينين بلون كحلي وقماش مقلم.

وفي هذه المجموعة كذلك عباية بلاك بيري مكسربيج بكم واسع، وعباية حرير مغسول كلاسيك، وعباية لينن كلاسيك بشك عند الأكمام، وعباية شانتون كلاسيك بقبة وخرز منثور، وعباية لينن كلاسيك لف، وعباية لينن كلاسيك لف، وعباية بقماش مرن لاطلالة شتوية عملية.

شاهدوا صديقاتي هذه المجموعة واختاروا ما يناسب ذوقكم الرفيع، ويمكنكم الطلب مباشرة بالضغط على الرابط أسفل كل صورة، كما يمكنكم التواصل معنا دائماً من خلال صفحة المجلة على فيسبوك.
وكذلك حساب المجلة على انستجرام.
وحساب المجلة على تويتر .
كما ستصلكم جميع أخبار المجلة الحصرية عند متابعة حساب المجلة على تليجرام

تعليقات الفيسبوك




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

أبراج اليوم الخميس 20 بونيو /حزيران / 2024 في الحب والصحة والعمل

  وكالة أخبار المرأة ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *