إفتتاح منصة محتوى Mouhtwa منصة تعليمية إلكترونية رائدة يوم 16/04/2020
منصة محتوى Mouhtwa

إفتتاح منصة محتوى Mouhtwa منصة تعليمية إلكترونية رائدة يوم 16/04/2020

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سنقوم بإذن الله تعالى بافتتاح منصة محتوى Mouhtwa
Advertisement
يوم السادس عشر من شهر أفريل الجاري، ولم يكن هذا الإختيار عشوائيا بل لأنه موافق ليوم العلم تخليدا وتمجيدا للعلماء الذين نشروا العلم ودافعوا عن الهوية واللسان العربي.
منصة محتوى Mouhtwa
محتوى منصّة تعليمية إلكترونية رائدة، توفِّر مضمونا متميزاً باللغة العربية في كافة المجالات (ثقافة، إسلاميات، تكنولوجيا، أسرة ومجتمع، صحة، رياضة، سياحة، علوم وغيرها…)، ضمن خطة تعريب وإنتاج مقالات موثوقة تزود القارئ بمعلومات ثرية ومتنوعة عن كل ما يهمه ويحتاجه في البحث.
تعتمد منصة محتوى على مختلف وأهم وأصدق المقالات التي يشرف على كتابتها مجموعة من المدونين المحترفين، بهدف تزويد وتبسيط عملية البحث على مستخدمي الإنترنت، وتوسيع معارفهم بفضل التطور الهائل الذي شهدته صناعة المحتوى الرقمي بسرعة فائقة.
لذلك نحن نحرص على تقديم كل ما هو جديد لجعل رحلتك في البحث عن المعلومة سهلا وشيّقا في نفس الوقت.
بما أننا في زمن التكنولوجيا لابد أن نعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الحصول على المعلومات الحصرية والأكثر مصداقية باللغة العربية، بغرض الوصول لأكبر عدد من المستخدمين وتزويدهم بأفضل وأثرى محتوى إلكتروني عربي.
لأن الإرتقاء بلغتنا الأم وتعزيز مكانتها واجب ومسؤولية مشتركة، ونحن نتطلع دائما في منصة محتوى لدعم ومشاركة مختلف المبادرات التي تسعى لتوفير المعرفة باللغة العربية وتسهيل الوصول إليها.

رابط منصة محتوى Mouhtwa :

Advertisement

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *