أوناس يحل ثالثا في قائمة أفضل الصفقات الشتوية في أوروبا

إلا أن خريج مدرسة بوردو نجح في تأكيد إمكانته الفردية الكبيرة ومكن أنصار “الروسوبلو” من الاستمتاع خلال مرحلة الإياب رغم النتائج المتواضعة. وكشف موقع “هو سكورد” المتخصص في تقييم اللاعبين عن ترتيب أحسن الصفقات التي تم عقدها خلال فترة الانتقالات الشتوية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث حل الجزائري ثالثا وراء الإنجليزي جيسي لينغارد المنتقل من مانشستر يونايتد إلى ويست هام، والفرنسي فريديريك غويبيرت المعار من أستون فيلا إلى ستراسبورغ.

Advertisement

يمتلك ثاني أعلى معدل مراوغات ناجحة في “الكالتشيو”

إضافة إلى تصنيفه المتميز ضمن الصفقات التي عقدتها الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية، كشف مرصد “نيترو سبور”، الذي يعد الشريك الرسمي لمسابقة الكالتشيو بالنسبة للإحصائيات، عن الأرقام الرسمية الخاصة بأول 30 جولة من المسابقة، حيث جاء فيه أن أوناس يحتل المركز الثاني ضمن جدول أكثر المراوغين نجاحا في المسابقة، بمعدل 5 محاولات كل مباراة، وهو ذات الرصيد الذي يمتلكه الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو مع جوفنتوس تورينو، بينما يتجاوزهما الأرجنتيني رودريغو دي بول نجم أودينيزي في صدارة الترتيب. وشارك أوناس في 8 مباريات حتى الآن مع كروتوني، سجل خلالها هدفين وصنع آخر.

أمامه 8 جولات لإقناع غاتوزو أو المهتمين

Advertisement

ويحتاج كروتوني إلى معجزة حقيقية من أجل تجنب النزول، إذ أنه يحتل مؤخرة جدول ترتيب الكالتشيو بفارق 12 نقطة عن بر الأمان، وذلك قبل 8 جولات على نهاية الموسم، لذا فمهمة أوناس ستكون خاصة خلال المباريات المتبقية، وهو العمل على الظهور بأفضل شكل ممكن حتى يتسنى له لفت الأنظار وإقناع المراقبين، سواء مسؤولي ناديه الأصلي نابولي بقدرته على تقديم الإضافة في حال عودته إلى تشكيلة المدرب جينارو غاتوزو الموسم القادم بعد انتهاء فترة الإعارة الحالية، أو باقي المهتمين به وهم كثر، من داخل وخارج إيطاليا، علما أن بعض المصادر ربطته سابقا بالانتقال إلى الدوري التركي أين يحظى بمتابعة جادة من طرف كبار المسابقة هناك.


كلمات دلالية :
ادم وناس، كروتوني


Source link

Advertisement

Advertisement

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *