“أنا مصابة بالسرطان وسأعالج في بلادي” – النهار أونلاين

في تصريحات خصت بها النهار، أكدت الفنانة القديرة إصابتها بمرض السرطان من الدرجة الرابعة.

وعن امكانية شفائها من هذا المرض الخبيث، أشارت بهية راشدي، إلى أنها في مرحلة العلاج، وامكانية النجاة كبيرة.

كما كشفت الممثلة القديرة صاحبة رائعة “إمرأتان”، أنها  لا تنوي الذهاب للعلاج إلى دولة أجنبية. قائلة ” لن أذهب إلى الخارج لأن الإمكانيات متوفرة في بلادي الجزائر”.

ومن هذا المنبر، يتمنى طاقم مجمع النهار، الشفاء العاجل للفنانة القديرة بهية راشدي.

للإشارة، كانت بهية راشدي، قد أعلنت أمس الأربعاء، عن إصابتها بمرض السرطان. معلنة أنها في المراحل الأولى من العلاج الكيميائي في مستشفى مصطفى باشا الجامعي.

وقالت الفنانة الجزائرية القديرة، في منشور عبر حسابها الشخصي على فايسبوك:”المرض ابتلاء من عند الله”. و”الله اذا أحب عبدا ابتلاه.. بعد عيد الفطر مباشرة شعرت بتعب شديد ودوار بدون انقطاع”. “في تلك الأثناء قصدت عيادة قريبة من منزل أخي حبيبي”. “مع الكشف الأول تظهر النتائج، إنه الداء الوبيل السرطان.”

في حين، أضافت الفنانة:”كنت أنتظر النتيجة بفارغ الصبر. ولكن وفي الحقيقة كنت خايفة من عواقب النتائج، دخل الطبيب الحجرة التي كنت فيها. ملامحه توحي انه يحمل خبر عاجل.قلت له نعم يا إبني، غير الخير…اجابني السيدة بهية راشدي، انت عرفناك امراءة صبورة ومقاومة ثم ساد صمت رهيب بيننا..وواصل وقال حجم والورم كبير..اوقفته ثم قلت له مهما كان كبيرا فاحكمة الله وقدرته أكبر ابتسم ابتسامة رقيقة، وبأدب قال بسرعة سيدتي وفي اقرب وقت قومي بهذه التحايل والاشعة وإنها ضرورية لمعرفة المزيد والخضوع الى بروتوكول والبداية بإذن الرحمان في العلاج.”

كما تابعت في السياق ذات صلة:”وبدأت الرحلة الصعبة الذهاب إلى مستشفيات العاصمة مصطفي باشا بيار و ماري كوري ومستشفى مايو باب الوادي..كانت حالتي النفسية أدنى من المتوسط ولكن عندما ادخل المصلحة المتخصصة بالأمراض السرطانية أجد عددا هائلا من المرضى في انتظار دورهم وكنت استمع رغم عني ما يدور بينهم من كلام على معاناتهم والصراع ومقاومة هذا المرض.”

الطبيبات ما شاء الله

“وأخيرا جاء دوري في حجرة الفحوصات طبيبات يا ما شاء لله أجهزة طبية آخر طراز، نظافة ونظام محكما. وانا أتأمل فيما اشاهده بام عيني شعرت أني التماثل للشفاء.. اطمأن قلبي ورتاحت نفسيتي وتهدنت أعصابي وشكرت الله على عظمت بلادي وأبنائها وبناتها المتمكنين في هذآ القطاع المهم…اني أعالج مرضي هذا في بلدي الجزائر، وانا جد سعيدة بالخدمات الطبية التي يقدمها هذآ القطاع والذي لا يختلف على الخدمة التي تمنحها مستشفيات أجنبية لأي مريض كان.”

كما وجهت الفنانة القديرة تحية وتقدير لكل الأطباء والممرضين في قطاع الصحة. حيث قالت:”تحية كبيرة لكل الأطباء والممرضين في قطاع الصحة. ولقد بدأت أول حصة شميو في مستشفى مصطفى باشا الجامعي والحمد لله على هذا الحال. والسلام عليكم وفي الأخير أشكر كل من رافقني بالدعاء. دامت نعمة الله عليكم والسلام على رسول الله محمد الامين صلى الله عليه وسلم.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

حزب صوت الشعب يدعو الرئيس تبون للترشح لعهدة ثانية

دعا  حزب صوت الشعب، اليوم السبت، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى الترشح لرئاسيات 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *