ألوان الايشادو مع حمرة الشفايف كيف تنسقيها

استمتعي سيدتي بمكياج متناسق، وتعلمي تنسيق ألوان الايشادو مع حمرة الشفايف، إليك أفكار متنوعة بالصور من وحي الجميلات.

تنسيق ألوان الايشادو مع حمرة الشفايف

  • الأرجواني والبرتقالي الجريء: هل جربت من قبل دمج ظلال الجفون باللون الأرجواني، أو أي درجة فاتحة منه، ثم تنسيقه مع حمرة شفايف باللون البرتقالي الجريء الناري، هذا التنسيق من ألوان الايشادو
    Advertisement
    مع حمرة الشفايف، يتناسب مع أغلب أنواع البشرة، كما إنه يمنحك الأنوثة التي تحتاجينها في اطلالتك.
ألوان الايشادو مع حمرة الشفايف كيف تنسقيها
  • فضي لامع وفوشيا: إطلالة مكياج أخرى من وحي جميلة من جميلات العالم، أطلت الممثلة جيما تشان، بظلال جفون باللون الفضي اللامع، ونسقته مع حمرة شفايف جميلة باللون الوردي الداكن، أو درجة التوت العميقة، هذا التنسيق من الألوان يتناسب بشكل كبير مع أصحاب البشرة السمراء والحنطية.
  • بني شوكولاتة ودرجات النيود: إطلالة كلاسيكية تفضلها الكثيرات، هي عبارة عن أيشادو باللون البني الشوكولاتة مع حمرة شفاه بدرجة من درجات النيود، هذ الإطلالة بسيطة ورقيقه وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة، لأنها تبرز جمال ملامح الوجه دون تكلف، كما إنها تندرج تحت تصنيف موضة مكياج بدون مكياج Make up no make up.
blank
  • سموكي ووردي داكن: من الصيحات المميزة والجريئة، تطبيق ظل جفون سموكي مع حمرة شفاه وردية داكنة، هذه الصيحة من المكياج مناسبة للمناسبات ما بعد الظهيرة والمسائية.
blank
  • البرونزي والأحمر الصريح: من تنسيق ألوان الايشادو مع حمرة الشفايف، هو تطبيق ظلال الجفون باللون البرونزي، مع حمرة شفايف باللون الأحمر الصريح، هذه الطريقة تبرز جمال الوجه، كما إنها تجعل الأسنان أكثر بياضاً.
blank
  • رمادي وروز باهت: للحصول على بشرة بيضاء، يمكن تطبيق ايشادو باللون الرمادي الداكن مع حمرة شفاه بدرجة روز باهتة، أو كما يطلق عليه الروز الترابي.
blank
  • الخوخي والأحمر الناري: هذا التنسيق يجمع بين الجرأة والنعومة في نفس الوقت، ظل جفون باللون الخوخي، مع حمرة شفاه حمراء نارية، للحصول على مكياج مميز.
blank
  • الأخضر الزمردي والنيود الخوخي: الأخضر الزمردي سواء في تحديد العيون، أو في لون ظلال الجفون، مع حمرة شفاه باللون الخوخي، من أكثر صيحات المكياج رواجاً في الفترة الأخيرة.
blank
  • الأزرق والموف: شاهدي التنسيقات التالية في الصورة، حمرة شفاف باللون الموف الفاتح مع درجة أيشادو بالأزرق الفاتح للغاية، مع ظل إضافي باللون الموف، من أجمل تنسيقات مكياج العيون والشفاه.
blank
  • النحاسي والبينك الفاتح: أبرزي جمال عيونك بظلال جفون وتحديد للعيون باللون النجاسي المقارب لدرجة الصدأ، مع لون روج بينك فاتح أو شاحب، واستمتعي بإطلالة عصرية أنيقة وجميلة.
blank

ملحوظة: يمكنك التعرف على ألوان المكياج المختلفة من ايشادو وحمرة الشفاه، من هنا.

تعليقات الفيسبوك




Source link

Advertisement

Advertisement
Advertisement

عن عبد الله

blank
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *