أغرب صيحات الموضة يطلقها أسبوع ميلانو للموضة

أهلاً بكم في مدينة ميلانو، عاصمة الموضة الإيطالية وأرض الغرائب في الصيحات، وعندما نعني بالغريب فليس بالضرورة القبيح، بل المميز الذي يستطيع أن يقدم جديداً كفكرة أو تقنية خارجة عن المألوف، وسرعان ما تغدو صيحة تتبعها سائر الماركات، لهذا السبب مع انتهاء اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2024- 2025، أصبحت ميلانو أرض الحقائب المزدانة بأكسسوارات من السكاكر والمطوية تحت الذراع لنعومة جلدها، وحيث ترين العارضات يرتدين سروالين معاً، ويتألقن بستايلهن الغريب بشكل لا تستطيع دار أخرى في بلد آخر أن تجعلك تقتنعين بارتدائهما معاً. إنها الموضة على طريقة ميلانو، فهذه المدينة تتنفس الموضة. لقد أعددنا لكِ سيدتي باقة من الصيحات الغريبة التي استوقفتنا من العروض الجارية.

احملي حقيبتين معاً واشبكي أكسسواراً من السكاكر

فندي Fendi- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

طالعتنا حقائب جديدة من دار فندي Fendi ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، التي تحمل أكسسوارات قد تربط على الحقيبة أو كسلسال على العنق، وتتسم الحقائب بطريقة ذكية في تقديمها تحت الإبط أو ممسوكة باليد؛ لتترك السيدة المجال للسكاكر بأن تتدلى من الحقيبة.

ارتدي سروالين معاً وثلاثة أحزمة.. ولِمَ لا؟

سبورت ماكس Sport Max- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

تتيح لكِ دار فندي Fendi هذا الخيار؛ لتنسقي سروالاً مع السترة، فالأول من الكريب الأسود، والثاني من الجلد الذي يتسم بتقنية تفريغ عند الخاصرة، وهو تصميم سبق ورأيناه على نجمات مثل مايا دياب، ولكن في حفلات استعراضية، فهل تجرؤين على اعتماد هذه الصيحة في إطلالاتك العملية؟

القفازات الصوفية المفتوحة بدل الكمّ الطويل

فندي Fendi – مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وأيضاً من فندي، التي أثارت العديد من الجدل، بفضل العرض الاستثنائي الذي قدمته من ميلانو، فاختارت تنسيق قفازات مفتوحة الأصابع ومنفذة من الصوف وبألوان متناقضة مع الزيّ، كما في الصورة؛ حين ارتدت العارضة القفازات البنية مع بلوزة صوفية زرقاء وتنورة جلدية صفراء.
لِمَ لا تتابعين معنا فعاليات أسبوع ميلانو للموضة، لتكتشفي صيحات وقبعات من وحي جاكلين كينيدي؟

التنورة المرفقة بوشاح

إترو Etro – مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

شكّل عرض إترو عالماً غير متجانس ولكنه جذاب، فالتنورة المزودة بالوشاح كانت الأكسسوار المميز الذي يلتف حول عنقك من جهة؛ لتزيني قميصك الحريري الواسع، ولا ننسى حذاء المول الذي انتعلته العارضة مع الجوارب الصوفية الرمادية التي تتناقض مع الألوان الفاتحة للزيّ، ولكن إذا نظرنا إلى اللوك بشكل عام؛ فنجده كاملاً، وهذا سر تصاميم إترو الجديدة.

المعطف غير المتوازن

أيسبيرغ Iceberg- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نفذت دار أيسبيرغ Iceberg المعطف المنفذ من دون حواف Seamless بأسلوب غير متجانس من الجانبين، فكل طرف أطول من الآخر، ولكنه جذاب، وتستطيعين ارتداءه كفستان وحده مع حقيبة بلون رمادي داكن وحذاء فضي، وزيّني شفتيكِ بأحمر شفاه برغندي لامع.

لتعرفي أكثر عن تنسيق المعاطف، تابعي معنا طرق تنسيق المعطف النسائي حسب إتيكيت الملبس

نظارات الفراشة العملاقة

سارا ونغ Sara Wong- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لقد نفذت المصممة سارة ونغ Sara Wong النظارات الشمسية القناع العملاقة القاتمة والشفافة، والمزدانة بترصيع منمق بأحجار سوداء لامعة؛ تحاكي ما ابتكرته دار فندي من نظارات الفراشة Butterfly Glasses، ولكن بإطار أصغر.

البليزر تحت الشورت لا فوقه

سبورت ماكس Sport Max – مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

يعتبر هذا اللوك فريداً، فأنتِ لن تضطري إلى ابتياع سروال متوسط ليبدو من تحت سترة البليزر الطويلة والضيقة ذات الأكتاف المحشوة؛ لأنك ستضعينها تحت الشورت بكل عفوية، وستستعينين كما فعلت دار سبورت ماكس Sport Max بحزام من الساتان الأحمر العريض فوق كل ذلك.

الحقيبة المثبتة عند الكوع وليست باليد

فيفيتا Vivetta- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما نفذت دار فيفيتا Vivetta المعروفة باستعمال القماش المطبع بالورد، ولكنها في هذا الموسم نفذت الورود بالغليتر الأحمر على فستان من الكريب الأسود، ووضعت القفازات القصيرة السوداء، ولكن الجديد هو أنها عقدت الحقيبة عند الكوع وليس باليد أو تحت الإبط أو على شكل كروس.

فستان اللاتكس تحت بلوزة من الصوف

سبورت ماكس Sport Max- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ارتدي فستان اللاتكس باللون الإنديغو الذي يزدان بعقدة كبيرة، ونسقي فوقه بلوزة من الصوف الأزرق، وأخرجي العقدة؛ لكي تبدو من فوق البلوزة. هو لوك أنثوي جذاب وبلون صارخ للسهرات والأمسيات الشتوية.

لِمَ لا تتابعين معنا عروض أسبوع نيويورك للموضة في يومها الأول: مزيج من الخيال والواقع




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

البذور السحرية والعجيبة في تقوية وتكثيف الرموش في حلال أسبوع واحد

البذور السحرية والعجيبة في تكثيف الرموش، وتعد من المكونات الطبيعية الجبارة التي تعمل على تقوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *