أحمد شيبة بالفيديو: قدمت أول حفل بعد وفاة شقيقي “غصب عني”

تصدى المطرب الشعبي أحمد شيبة، لحملة الانتقادات الموجهة إليه بسبب تقديمه أول حفل بعد وفاة شقيقه بأيام قليلة، وأكد أن والدته طلبت منه النزول للعمل حرصا على مصالح أعضاء الفرقة الموسيقية الذين يعملون ب “اليومية” ولا يجدون قوت يومهم إذا توقفوا عن العمل.

أحمد شيبة وشقيقه الراحل – الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وتابع أحمد شيبة أثناء حديثة مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC، أن أخوه توفي بين يديه، وهو في المنزل قبل الذهاب إلى المستشفى، وكان في حالة ذهول بعد رحيل شقيقه، وكان يكلم نفسي، ولا يعرف ماذا يقول لأمه أو عائلته.

Advertisement

وعن عودته للعمل، أكد أحمد شيبة أنه يخشى أن يفهمه الناس بشكل خاطئ، ولهذا خرج ليوضح الأمر في بث مباشر، وقال: أنا نزلت الشغل مش عشان الفلوس، غصب عني، شغلتي صعبة جدا، بيبقى فيه حزن، ولازم ننزل نشتغل، وبنخش نفرح الناس، بس الله أعلم باللي جوانا، كل واحد بيبقى فيه حزن في قلبه، والفرقة رزقها يوم بيومه، عشان محدش يفهمني غلط أنا نزلت بقالي 3 أيام لإن فرقتي تقريبا 50 فرد، رزقهم يوم بيومه.

Advertisement

وتابع: “كنت بتقطع من جوايا وانا واقف على المسرح وبغني مع الجمهور، ولكن طلب أمي والجمهور وفرقتي وراء عودتي للغناء من جديد.

وكان أحمد شيبة، أعلن قبل 11 يوما وفاة شقيقه “محمود”، وكتب عبر حسابه على الفيس بوك: توفي إلى رحمة الله تعالي أخويا محمود شيبة، ستشيع الجنازة من أمام مسجد حسان بعد الظهر، إسكندرية – القباري، ولا يريكم الله مكروها في عزيز لديكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

Advertisement
Advertisement




Source link

Advertisement

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *