أجدد ألوان مناكير ميتاليك لصيف 2024.. أظافرك متألقة وأكثر تميزاً

يُعد المناكير الميتاليك من أبرز الصيحات الجمالية في عالم الموضة في ربيع وصيف 2024، حتى أنه سيستمر رائجاً خلال الخريف والشتاء المقبلين، بدليل احتلاله حيزاً كبيراً على منصات عروض الأزياء التي أقيمت في الفترة الأخيرة. وتتنوع ألوان المناكير الميتاليك لتناسب جميع درجات البشرة، وتتناغم مع إطلالاتك بألوان مختلفة، بالإضافة إلى أنه يناسب جميع الأوقات، لا سيما المناسبات والسهرات. فما هي أجدد ألوان مناكير ميتاليك لصيف 2024، وكيف يمكنك تطبيقه بنفسك في المنزل بكل السهولة، تابعينا فيما يلي لنرصد لك كل التفاصيل.

مناكير ميتاليك فضي من ديور Dior

مناكير ميتاليك فضي من ديور Dior

يعد طلاء الأظافر Metal Montaigne من ديور Dior خياراً مثالياً لمناسبات صيف 2024، فهو يتميز بلونه الفضي الغامق، الذي يعد من أكثر ألوان طلاء الأظافر رواجاً، ويتناسب مع مختلف ألوان الملابس، كما أنه يمنح أظافرك تأثير جل الأظافر المبتكر، فتركيبته الثابتة التي تدوم لأيام عدة توفر للأظافر لمعاناً يشبه الزجاج، مما يجعل مظهر أظافرك كثيفاً وغنياً ونابضاً بالحياة. فرشاته الدقيقة مصممة لتوفر الكمية المثالية من الطلاء بتمريرة واحدة.
وقد يفيدك أن تتعرفي إلى أبرز ألوان المناكير المناسبة للبشرة الحنطية

مناكير ميتاليك أحمر من غوتشي Gucci

مناكير ميتاليك أحمر من غوتشي Gucci

المناكير الأحمر موضة أظافر خالدة وأيقونية، فكيف إذا كانت بتأثير الميتاليك؟! فهو حتماً سيمنح أظافرك مظهراً احتفالياً متفرداً يلفت الأنظار فوراً إلى إطلالاتك. وفي صيف 2024، اخترنا لك المناكير الميتاليك من غوتشي Gucci: ANTIQUE RUBY Red Metallic، يعد الأحمر خياراً رائعاً لمختلف أشكال الأظافر وألوان البشرة، فلا تترددي في اعتماده في مختلف الأوقات، لا سيما خلال مناسبات وسهرات الصيف، وهو يتناغم بشكل خاص مع ملابسك باللون الأبيض والأسود والذهبي والفضي.

مناكير ميتاليك برونزي من توم فورد Tom Ford

مناكير ميتاليك برونزي من توم فورد Tom Ford

المناكير الميتاليك البرونزي هو أيضاً واحد من الخيارات المثالية التي بإمكانك اعتمادها هذا الصيف، فإضافة إلى أنه موضة رائجة جداً ومميزة، فهو أحد ألوان طلاء الأظافر التي تحاكي توهج أشعة الشمس في الصيف، فيجعلها أكثر تألقاً ولمعاناً وإشراقاً. إنه يشبه الذهب السائل الذي يجعل أظافرك تحفة فنية لا مثيل لها، فتلفتين الأنظار بجمال أظافرك. وقد اخترنا لك المناكير الميتاليك باللون البرونزي Nail Lacquer incandescent من توم فورد Tom Ford.

مناكير ميتاليك زهري من شانيل Chanel

مناكير ميتاليك زهري من شانيل Chanel

يضفي المناكير الميتاليك الزهري DJANGO 485 من شانيل Chanel لوناً خافتاً لأظافرك يناسب بشكل خاص صاحبات البشرة الحنطية والسمراء. بإمكانك وضع طبقة واحدة منه إذا رغبت بتغطية متوسطة ناعمة، أو طبقتين لتغطية غنية جداً ومكثفة تجعل أظافرك كالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. يتميز هذا المناكير بلونه الرائع الذي يواكب موضة أظافر صيف 2024، وتركيبته السليمة فائقة النعومة التي تقوي الأظافر وتحميها، والتي تدوم طويلاً بفضل احتوائها على أصباغ ملونة عالية الجودة.

مناكير ميتاليك بنفسجي من إيف سان لوران yves saint Laurent

مناكير ميتاليك بنفسجي من إيف سان لوران yves saint laurent

إذا كنتِ من المتابعات، فالتأكيد أنت على علم بأهمية احتواء خزانتك وحقيبة مكياجك على أزياء ومستحضرات باللون البنفسجي بدرجاته المختلفة. وهذا ينطبق أيضاً على أظافرك، إن المناكير البنفسجي، وبشكل الخاص المناكير الميتاليك البنفسجي، ستكون له مكانة أساسية ضمن صيحات المناكير في صيف 2024، وهو حتماً سيجعل أظافرك متلألئة ونابضة بالحيوية، فتحاكي إطلالاتك أجواء الصيف وسهراته وأمسياته. وقد اخترنا لك المناكير الميتاليك البنفسجي NIGHT ESCAPE 72 Purple Blue Metallic من إيف سان لوران yves saint Laurent.
ما رأيك أن تتعرفي الى معاني ألوان طلاء الأظافر واللون المناسب حسب برجك؟

أفضل طريقة لتطبيق المناكير الميتاليك

  • نظفي أظافرك جيداً: للحصول على أظافر أنيقة، تكمن الخطوة الأولى في تنظيف الأظافر جيداً من آثار المناكير، ومحيط الأظافر من الجلد الميت. في البداية، قومي بإزالة المناكير القديم، من ثم ضعي محلولاً مبيضاً على فرشاة أسنان قديمة وافركي أظافرك بها جيداً. بعدها، انقعي يديك في ماء فاتر مدة عشر دقائق، ثم أزيلي بالمقص المخصص الجلد الميت الموجود حول الأظافر.
  • اختاري شكل الأظافر المناسبة: قبل برد الأظافر، اختاري شكل الأظافر المناسب لشكل يديك، من ثم ابردي أظافرك بمبرد ناعم. بعدها، استخدمي المبرد الثلاثي الأوجه، الذي يعمل على تنعيم الظفر وتلميعه وإزالة أي اصفرار موجود عليه. وعند الانتهاء من ذلك، اغسلي يديك، رطبي يديك وأظافرك جيداً بالكريم المرطب، وانتظري بضع دقائق.
  • تطبيق المناكير الميتاليك: لحماية أظافرك من الاصفرار، من المهم في البداية تطبيق طلاء مغذٍّ شفاف على أظافرك. وعند البدء بتطبيق المناكير الميتاليك، من المهم أن تبدئي أولاً بطبقة رقيقة منه من الداخل إلى الخارج في شكل عامودي، مع الحرص على الابتعاد عن حدود الأظافر القريبة من الجلد. انتظري قليلاً حتى تجف أظافرك، ومن ثم أطلي أظافرك بطبقة ثانية من طلاء الأظافر الميتاليك. بعدها، طبقي التوب كوت على أظافرك، فهو يمنح أظافرك لمعة أنيقة ويساهم في تجفيف طلاء الأظافر بشكل سريع.




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

موديلات فساتين ناعمة لحفلات صيف 2024.. إطلالات تأسر القلوب

أعادت عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024 مفهوم الأناقة الهادئة إلى الواجهة من جديد، بعدما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *